Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مليون شتلة زهور تجمّل منتزه الردف بمهرجان الطائف

مليون شتلة زهور تجمّل منتزه الردف بمهرجان الطائف

A A
زرعت أمانة الطائف أكثر من مليون شتلة من الزهور والورود في أرجاء حديقة الردف في مهرجان ورد الطائف (15) للعام الحالي بأكثر من مليون شتلة متنوعة، منها نصف مليون شتلة زهور وزعت على أرجاء المنتزه في أشكال ومجسمات جمالية، بينما نصف مليون شتلة زهور أخرى صممت بها سجادة الزهور والورود.

وازدان المنتزه بأزهار القطيفة والبوتونيا والمرنتس والسلوزيا بألوانها المختلفة، وأنشأت الأمانة مجسمات للورد الطائفي وللكرة الأرضية وتولة الورد الطائفي ولوحات أرضية للزهور وسلال الورود، وممرًا مضيء بألوان الزهور الزاهية، وتكسية الأشجار بالإضاءة التجملية، ونشر الإضاءة التجميلية في جميع الطرق والمحاور المؤدية لمنتزه الردف، مع توزيع العبارات الترحيبية بالزوار في جميع اللوحات الإلكترونية وثلاثية الأبعاد والموبي والعلم وغيرها.

يذكر أن الأمانة تواصل عملها في هذا الصدد بتوزيع شتلات الزهور والورود مجانا على الزوار طوال أيام المهرجان، مع تقديم أكثر من 100 ألف برشور توعوي للحفاظ على الشجرة والعناية بالنباتات، وتعمل فرق العناية الزراعية يومياً بالموقع لمعالجة جميع الملاحظات وتهيئة المنتزه للزوار بشكل مستمر.

وعززت الخدمات المساندة للمهرجان التي شملت النظافة وصيانة الإنارة والصيانة العامة، والتحسين والتجميل، ورقابة الموقع، ومركز استقبال الأطفال التائهين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store