Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

النمور لمواصلة الانطلاق من شباك لوكوموتيف

النمور لمواصلة الانطلاق من شباك لوكوموتيف

أربع مباريات اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا

A A
الأهلي في مهمة صدارة أمام بيرسبوليس الإيراني

تقام اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا لكرة القدم التي لا تزال مفتوحة على كل الاحتمالات مع تساوي فرقها الأربعة برصيد ثلاث نقاط بعد فوز وخسارة لكل منها في الجولتين الأوليين.

ففي المجموعة الثانية، يستقبل الاتحاد، نظيره لوكوموتيف الأوزبكي في جدة، ويلتقي الريان القطري مع ضيفه الوحدة الإماراتي في الدوحة، بينما يلعب في المجموعة الرابعة مباراتان، فيلتقي الأهلي مع بيرسبوليس الإيراني في الإمارات.، ويحل السد ضيفًا على باختاكور الأوزبكي في طشقند،

الاتحاد × لوكوموتيف

يستضيف نادي الاتحاد، فريق لوكوموتيف الأوزبكي مساء اليوم على استاد الجوهرة المشعة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ويتصدر الاتحاد فرق المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، أمام الوحدة الثاني، ولوكوموتيف الثالث، والريان الرابع.

ويدخل الاتحاد مباراته في جدة بعد نتيجتين متناقضتين في الجولتين الأوليين، بفوزه الافتتاحي الكبير على ضيفه الريان 5-1، وخسارته في الجولة الثانية أمام مضيفه الوحدة 1-4.

وسيكون الاتحاد الثلاثاء على ملعبه في استاد مدينة الملك عبدلله في جدة في غياب جمهوره إنفاذًا لعقوبة من الاتحاد القاري بإقامة مباراتين على أرضه دون جمهوره، تعود إلى مشاركته الأخيرة في المسابقة عام 2016.

وفي مباراة ثانية في المجموعة ذاتها، يأمل الوحدة في استثمار فوزه الكبير في الجولة الثانية على الاتحاد، والذي عوضه به سقوطه أمام لوكوموتيف صفر-2.

الاهلي × بيرسبوليس

يأمل الأهلي في انتزاع صدارة المجموعة عندما يواجه بيرسبوليس الإيراني على ملعب زعبيل بدبي، وهو يخوض المباراة بعد فوزه محليًا برباعية نظيفة على مضيفه الشباب.

ورغم اعتراف الأوروجوياني فوساتي بصعوبة، الفريق الإيراني، إلا انه أكد على تصميم فريقه على الفوز بنقاط المباراة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني على لائحة ترتيب المجموعة الرابعة، بفارق نقطة لصالح بختاكور الأوزبكي المتصدر، ويسعى اليوم لانتزاع الصدارة.

ويتوقع أن يبدأ فوساتي المباراة بتشكيل مكون من العويس، حسين عبدالغني، سانتوس، محمد آل فتيل، سعيد المولد، دياز، المقهوي، نيكولاي، المؤشر، عبدالفتاح عسيري، ديجانيني.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store