Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير مكة بالنيابة يكرم 3 فائزين ببطولة فرسان التعليم

أمير مكة بالنيابة يكرم 3 فائزين ببطولة فرسان التعليم

زارعددا من المواطنين في منازلهم

A A
كرم أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان، طلاب تعليم مكة الفائزين ببطولة «فرسان التعليم» على مستوى المملكة في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة وهم سلمان فهد خياط، وعمرو نزار قاروت، ومعاذ سعود الشامي، وبارك سموه للطلاب هذا الفوز، متمنياً لهم استمرار التوفيق والتميز في مختلف المجالات.

من جهته أشاد المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي، بتكريم الأمير بدر بن سلطان لأبنائه الطلاب، مشيراً إلى أنه دافع قوي لهم لمواصلة التميز والصدارة.

واختتمت مسابقة فرسان التعليم الخميس الماضي بعد أن توج فريق تعليم منطقة مكة المكرمة باللقب، وهدفت المسابقة إلى تعزيز الثقافة العلمية والعامة لدى الطلاب المشاركين، وتنمية مهارات التعليم الذاتي، والتفكير الناقد والإبداعي، والتعبير بطلاقة، وفصاحة، وتشجيع التنافس الثقافي والمعرفي بينهم، إضافة إلى إظهار قيمة الكتاب كمادة مرجعية مهمة، وتشجيع روح البحث والمتابعة لدى الطلاب، والإسهام في نشر الوعي الثقافي. وشارك في المسابقة التي تعد الأكبر من نوعها 16 منطقة تعليمية في المملكة.

من جهة ثانية زار سموه كلًا من سعد بن جميل القرشي وأمير الفوج الثاني بالحرس الوطني بالشرائع عمر بن فارس أباالعلا والدكتور فهد المعطاني في منازلهم. وتم خلال الزيارة تبادل الأحاديث الودية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store