Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تدشين مبادرة عمّار لدعم مواهب ذوي الإعاقة

تدشين مبادرة عمّار لدعم مواهب ذوي الإعاقة

A A
دشنت جمعية الإرادة لدى الموهوبين والموهوبات من ذوي الإعاقة النسخة الثالثة من مبادرة عمار لدعم المبدعين من ذوي القدرات الخاصة، وذلك من خلال مؤتمر صحفي عقد أمس الأول بجدة بحضور عدد من ذوي الإعاقة، ومهتمين بالعمل الاجتماعي، إضافة إلى إعلاميين ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن مؤسس ورئيس الجمعية الدكتور عمار بوقس عن بدء التسجيل في المبادرة ملقياً كلمته التي شكر فيها الحضور ولجنة التحكيم المكونة من: رئيس اللجنة د. عمار بوقس، الإعلامي احمد الشقيري، الفنان فايز المالكي، الفنان قصي خضر، الإعلامية سارة دندراوي، الفنان التشكيلي د. أحمد ماطر، وشكر كل من يدعم المواهب من ذوي الإعاقة الذين يشكلون جزءًا مهماً من مجتمعنا، كما أعلن عن فتح مسار جديد من ضمن المسابقة وهي ما يخص الأصحاء ممن لديه ابتكار أو مبادرة أو اختراع أو مشروع يفيد ذوي الإعاقة.

من جهة أخرى ألقى وليد بن داود ممثل مجموعة بن داود كلمة الشريك الذهبي شكر من خلالها جمعية الإرادة ممثلة برئيسها الدكتور عمار بوقس لما تقدمه من مجهودات منقطعة النظير لفئة غالية على الجميع.

يذكر أن مبادرة عمار تعد الأولى من نوعها في العالم بعمل مسابقة للموهوبين والموهوبات من ذوي الإعاقة إذ بدأت فكرتها من قبل الدكتور عمار بوقس الذي أسس بعدها جمعية الإرادة بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store