Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عطل يؤخر قطار الحرمين ويربك المسافرين

عطل يؤخر قطار الحرمين ويربك المسافرين

A A
تسبب عطل فني في تأخر رحلة قطار الحرمين المتجهة من المدينة المنورة مرورًا بمدينة الملك عبدالله ومحافظة جدة إلي مكة المكرمة مساء أمس الأول السبت، وكان على متنه ركاب من مختلف الجنسيات.

وأدى تعطل القطار بعد انطلاقه من محطة المدينة بنصف ساعة إلي توقفه على مسافة تبعد عن المدينة ما يقارب نصف ساعة وسط قلق الركاب بعد أن توقف بشكل مفاجئ عدة مرات ليواصل الحركة بعد ذلك ببطء لتصل الرحلة لمدينة جدة حوالى الساعة الحادية عشرة والربع مساء فيما كان من المقرر وصوله في العاشرة والربع مساء.

وأفاد عدد من الركاب أن القطار توقف عدة مرات حيث توقف بعد نصف ساعة من انطلاق الرحلة رقم 201 من المدينة المنورة ليعلن المختصون عن وجود عطل أصاب أحد الانظمة ليظلوا عالقين ويتم الإعلان عن إصلاح العطل وبعد تسيير الرحلة توقف القطار مرة أخرى بسبب العطل.

وأشارت إحدى الراكبات إلى أن رحلتها من المدينة كان من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً وتصل إلي جدة في العاشرة والربع مساء إلا أن تكرار تعطل القطار وسيره بشكل بطيء أدى إلى وصولهم الساعة 11:15 مساءً، مشيرة إلى شعور العديد المسافرين بالارتباك والقلق خلال التوقف وسط الظلام.

«المدينة» أرسلت استفسارًا للشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار) حول أسباب العطل، فوعدوا بالرد الذي لم يصل حتى كتابة الخبر.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store