Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير تبوك يرعى الملتقى الثاني لمديري الدفاع المدني

أمير تبوك يرعى الملتقى الثاني لمديري الدفاع المدني

استقبل مديري الشرطة والمرور في المنطقة

A A
رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك امس ملتقى مديري الدفاع المدني الثاني بالمناطق 1440هـ, الذي تنظمه المديرية العامة للدفاع المدني.

تحت شعار «دور بيئة العمل في مواجهة التحديات الميدانية»، الذي تستمر فعالياته لمدة يومين, في مركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة تبوك، بحضور معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو وضيف الشرف قائد عام الدفاع المدني في وزارة الداخلية بدولة الإمارات اللواء جاسم بن محمد المرزوقي، ومديري الدوائر الحكومية العسكرية والمدنية بالمنطقة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو, وضيف الشرف قائد عام الدفاع المدني في وزارة الداخلية بدولة الإمارات اللواء جاسم بن محمد المرزوقي ومديري الدفاع المدني بمناطق المملكة, حيث عزف السلام الملكي، ثم بدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم.

وأكد الفريق العمرو أن الدفاع المدني يضع نصب عينيه مبادرات مؤسسات المجتمع وبمشاركه أفراده ليكون لهم نصيب من تطلعاتنا المستقبلية، ليظل المواطن شريكاً أصيلاً في التطوير والمراجعة, ومرآة يعكس الدور القيمي على أرض الواقع. بعدها كرم سمو أمير منطقة تبوك المشاركين في الملتقى.

من جهة أخرى استقبل سموه في مكتبه بالإمارة امس مدير شرطة منطقة تبوك العميد إبراهيم بن سليمان الزبن, ومدير إدارة مرور المنطقة العميد عبدالله بن عائض بن حويز، الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة تعيين العميد الزبن مديراً لشرطة المنطقة والعميد بن حويز مدير لإدارة المرور بالمنطقة.

وهنأ سموه في بداية اللقاء العميد الزبن والعميد بن حويز بهذه بالثقة الكريمة،,متمنياً لهم التوفيق والسداد لخدمة الدين ثم الملك والوطن, مؤكداً سموه على الدور الفعّال لرجال الأمن في حفظ الأمن من خلال ما يقدم لهم من دعم ورعاية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله, وبمتابعة سمو وزير الداخلية، مشيدا سموه بالإنجازات والأعمال والجهود التي يقوم بها رجال الامن والتي أسهمت وتسهم - بفضل الله - في الحفاظ على الوطن ومكتسباته، داعياً العون والتوفيق للجميع في تقديم كل ما فيه خير للوطن والمواطن.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store