Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

النمور في مهمة خاصة أمام الاتفاق

النمور في مهمة خاصة أمام الاتفاق

A A
تفتتح اليوم الخميس منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة مباراتين، حيث يحل الاتفاق، صاحب المركز التاسع برصيد 33 نقطة، ضيفًا ثقيلًا على اتحاد جدة، صاحب المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة.

وسيكون لاعبو الاتحاد في مهمة خاصة اليوم أمام الاتفاق، لتحقيق أكثر من هدف، بفضل الحالة المعنوية المرتفعة لدى اللاعبين بعد الفوز الثمين على النصر 3-2 في الجولة الماضي، منها للابتعاد أكثر عن المنطقة المُهدِّدَة بالهبوط ولترسيخ روح الفوز لدى اللاعبين، خاصة قبل الاسحتقاقات المقبلة، سواء أمام النصر في نصف نهائي كأس الملك، أو على صعيد دوري أبطال آسيا.

ويتوقع أن يدفع باللاعبين الذين دخل بهم مباراة النصر، مع تغييرات طفيفة، بعد أن استعاد الفريق بعض اللاعبين الذين تماثلوا للشفاء مؤخراً.

النصر يحاول استعادة الصدارة في غياب الهلال

تطلع فريق النصر لانتزاع الصدارة مؤقتًا، عندما يستضيف فريق الفتح اليوم الخميس في المرحلة 28 من عمر المسابقة، مستفيداً من تأجيل مباراة التعاون نظرا لمشاركة الهلال في النهائي العربي اليوم .

ويحتل النصر المركز الثاني برصيد 61 نقطة بفارق نقطتين خلف الهلال المتصدر، بينما يحتل الفتح المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

وتم تأجيل مباراة الهلال أمام التعاون في الدوري إلى يوم 29 من الشهر الجاري بسبب انشغاله بخوض المباراة النهائية لبطولة كأس زايد للأندية العربية أمام النجم الساحلي التونسي اليوم ، بالإضافة لمواجهته فريق استقلال طهران الإيراني، في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا الثلاثاء المقبل.

لذلك، يسعى النصر لتحقيق الفوز على حساب الفتح من أجل انتزاع صدارة الدوري لمدة 10 أيام على أقل تقدير.

وأكد فيتوريا للاعبيه ضرورة نسيان الخسارة الماضية أمام الاتحاد 3-2، والعودة من جديد لطريق الانتصارات لمصالحة الجماهير.

ويغيب المغربي نور الدين أمرابط عن هذه المباراة للإصابة، لكن المدرب فيتوريا يُعوّل على العديد من النجوم في تشكيلة الفريق أمثال أحمد موسى، ويحيى الشهري، وعبدالرزاق حمدالله.

في المقابل، يدخل فريق الفتح هذه المباراة بحثًا عن الفوز، وتحقيق النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على مركزه، والاقتراب خطوة من أندية المقدمة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store