Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الجوازات تطلق فرع الخدمات الإلكترونية بـ«الردسي مول»

الجوازات تطلق فرع الخدمات الإلكترونية بـ«الردسي مول»

A A
افتتح مدير جوازات منطقة مكة المكرمة العميد عابد بن فايز الحارثي فرع الخدمات الإلكترونية بمركز البحر الأحمر «الردسي مول» بجدة، وذلك بناء على توجيهات مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى. وتشمل الخدمات إصدار وتجديد الجواز السعودي وجميع خدمات المقيمين «الأفراد» ومرافقيهم.

وكان في استقبال الحارثي، مساعد مدير جوازات منطقة مكة المكرمة لشؤون العمليات العميد محمود عبدالشكور فدا، والمشرف على مكاتب الخدمات الإلكترونية العقيد عبدالرحمن رافع الشهري ومدير شعبة الخدمات الإلكترونية بمركز البحر الأحمر المقدم سلطان العثيمين.

وتجول الحارثي بالمكتب واستمع لشرح مفصل عن الخدمات المقدمة الخاصة بالجوازات بقسم الرجال وقسم النساء، التي تشتمل على إصدار وتجديد جوازات السفر للمواطن والتابعين له وتسليمه عن طريق خدمة البريد السعودي وجميع الخدمات المقدمة للمقيمين من فئة الأفراد ومرافقيهم بالإضافة لمكتب البريد الموجود لاستقبال طلبات المراجعين لإيصال وثائقهم.

وأكد الحارثي في تصريح أن فرع الخدمات الإلكترونية بمركز البحر الأحمر «الردسي مول» يقدم خدمة تجديد وإصدار الجواز السعودي، وهذه الخدمة كانت في السابق تقدم في مبنى الجوازات بالرحاب فقط، ولكن الآن أصبح الوضع مختلفًا، وذلك انطلاقًا من رؤية المملكة فيما يخص القطاعات الأمنية لتحسين بيئة العمل وتعزيز العلاقات مع المستفيدين في إطار منظومة أمنية بخدمات تقنية مميزة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store