Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"سلمان للإغاثة" يوزع اللحوم والتمور على 112 ألف أسرة بالمهرة ومأرب

"سلمان للإغاثة" يوزع اللحوم والتمور على 112 ألف أسرة بالمهرة ومأرب

A A
دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس توزيع 8,000 كرتون من اللحوم للمحتاجين في محافظة المهرة اليمنية، استفاد منها 32,000 ألف أسرة.

كما جرى توزيع 2,000 كرتون في عدد من المديريات بمحافظتي المهرة ومأرب اليمنيتين استفاد منها 80,000 أسرة من الفقراء والأرامل والنازحين والمتضررين، بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية. وشمل التوزيع مديريات الغيظة والمسيلة وسيحوت وقشن وحصوين وحوف بمحافظة المهرة، ومديريات صرواح والوادي وحريب والجوبة ومدغل ومجزر ورغوان بمدينة مأرب في محافظة مأرب. ويأتي ذلك ضمن البرامج الإنسانية والإغاثية التي تنفذها المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة لتوفير الأمن الغذائي للشعب اليمني.

وعبر الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر عن أمله في الاستفادة من هذه المساعدات لتخفيف المعاناة على النازحين والأسر الفقيرة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها اليمن حاليًا.

وشكر نيمر، مركز الملك سلمان للإغاثة على هذه المساعدات، مشيرًا إلى دور المركز الكبير في المجال الإغاثي والتنموي بالمهرة وجميع المحافظات. وأكد مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالمهرة فائز علي بلحاف أن مركز الملك سلمان للإغاثة سباق في تقديم المساعدات الإغاثية لمحافظة المهرة، موضحًا أن المركز له دور رئيسي في إعادة البينة التحتية بالمهرة، عقب الدمار الذي لحق بالمحافظة جراء إعصار لبان.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store