Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«التعاون» بطل أبطال فرق الأحياء

«التعاون» بطل أبطال فرق الأحياء

بحضور أحمد عيد وقهوجي وسعيد المولد

A A
توّج فريق التعاون ممثل مدينة جدة، بطلًا لبطولة أبطال فرق الأحياء في نسختها الأولى، إثر تغلبه على نظيره فريق المجد من القنفذة، بركلات الترجيح بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي، وذلك على الملعب الرديف بالجوهرة المشعة في مدينة جدة.

وحضر المباراة الختامية رئيس اتحاد كرة القدم السابق أحمد عيد، والدوليان السابقان خالد قهوجي وسعيد المولد، وعدد من كبار الشخصيات ولاعبي الكرة السعودية، وتأتي هذه البطولة بدعم كامل من الهيئة العام للرياضة واتحاد الرياضة المجتمعية، وبتنظيم رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بالمملكة. وحصل فريق التعاون على كأس البطولة، ومبلغ مالي قدره 300 ألف ريال، فيما حصل المركز الثاني فريق المجد على جائزة قيمتها 150 ألف ريال.

وجاء فريق نجوم الذهبي في المركز الثالث وحصل على 50 ألف ريال، وحلّ فريق نجوم الطائف في المركز الرابع وحصل على 25 ألف ريال.

وأشاد رئيس رابطة فرق الأحياء عادل الفقي بالمستوى الفني والتنظيم الجيد للبطولة بفضل الجهود التي تقوم بها كل اللجان العاملة، مثمنًا حرص القيادة ممثلةً في هيئة الرياضة واتحاد الرياضة المجتمعية على توفير الإمكانيات كافة لإنجاح البطولة، مع الاهتمام بشباب الوطن.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store