Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير مكة يبحث الارتقاء بالخدمات وتنفيذ المشروعات

نائب أمير مكة يبحث الارتقاء بالخدمات وتنفيذ المشروعات

A A
رأس صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، بمقر الإمارة في جدة، اجتماعًا بحضور أمين منطقة الرياض، المهندس طارق بن عبدالعزيز الفارس، وأمين جدة صالح بن علي التركي، وعدد من مديري الجهات الخدمية بالمنطقة. وجرى خلال الاجتماع مناقشة سُبل تبادل الخبرات بين أمانتي الرياض، وجدة في تنفيذ المشروعات، والارتقاء بالخدمات المُقدّمة لسكان وزوار المحافظة.

كما استعرض الاجتماع آليات رفع مستوى التنسيق بين الجهات ذات العلاقة في تنفيذ المشروعات بما يضمن سرعة ودقة الإنجاز. وناقش العديد من القضايا التنموية، واتُخذت حيالها التوصيات اللازمة.

من جهة أخرى، يرعى الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز الحفل السنوي لتخريج الدفعة 49 من معهد الحرم المكي الشريف لسنة ١٤٣٩هـ/١٤٤٠هـ اليوم وذلك بحضورالرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ووكلاء الرئيس العام وعميد كلية المسجد الحرام ومدير معهد الحرم المكي الشريف. والمعروف أن المعهد الذي تأسس في عهد الملك فيصل يرحمه الله يقدم خدماته لطلاب المسجد الحرام من أكثر من 50 جنسية عربية وإسلامية في إطار رسالته السامية لأبناء الأمة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store