Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تحول مؤسسة مطوفي الدول العربية لشركة مساهمة مقفلة

تحول مؤسسة مطوفي الدول العربية لشركة مساهمة مقفلة

A A
عقدت مؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية في مقرها بمكة المكرمة لقاء موسعا مع شريحة من المطوفين أصحاب الخبرة للتعريف بمشروع تحول المؤسسة إلى شركة مساهمة مقفلة. وافتتح اللقاء رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس المطوف عباس بن عبدالغني قطان مشيراً إلى أهمية مشروع تحول المؤسسة إلي شركة مساهمة مقفلة في ظل السعي إلى تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين للارتقاء بالخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام.

فيما سلط نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس اللجنة التوجيهية لمشروع التحول الدكتور محمد بن مصطفى بياري الضوء على أهم إنجازات المشروع منذ تاريخ انطلاقه في شهر ربيع ثاني والتعاون المستمر بين جميع الجهات المعنية بالمشروع بإشراف ومتابعة وتنسيق متواصل مع مسؤولي وزارة الحج والعمرة وبدعم وتشجيع من وزير الحج الدكتور محمد بنتن وقد بين الدكتور البياري بأن هناك لقاء موسعا قادما مفتوحا لجميع المطوفين المساهمين أعضاء الجمعية العمومية.

بعد ذلك قدم الاستشاري المطور للمشروع عرضا مرئيا عن برنامج تحول المؤسسة من الناحية القانونية والتنظيمية بالإضافة إلى شرح الأهداف الإستراتيجية واللوائح المنظمة لعمل المؤسسة بعد إتمام عملية التحول إلى شركة مساهمة مقفلة.

هذا وقد أنجزت خطوات مهمة علماً بأن مؤسسة حجاج الدول العربية هي أولى المؤسسات التي بدأت المشروع وهي بصدد إعداد نموذج بذلك.

دار بعد ذلك نقاش مفتوح مع الحضور من مطوفي المؤسسة عبروا خلاله عن اهتمامهم بهذا المشروع لما له من تأثير على الخدمات المقدمة للحجاج وطرحوا العديد من الأسئلة والاستفسارات بخصوص تحول المؤسسة وما يجب عمله لحصد أفضل النتائج. وكان للعنصر النسائي من المطوفات مشاركة فعالة بحضور نخبة من الأكاديميات وصاحبات الخبرة والفكر من بنات الطائفة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store