Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كفى تطلق مركز "صواب" للمتعافين بمكة المكرمة

كفى تطلق مركز "صواب" للمتعافين بمكة المكرمة

A A
تم مؤخرا تدشين مركز الرعاية والتأهيل للمتعافين من المخدرات (صواب) التابع لجمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمكة بحضور أمين عام مجلس إمارة منطقة مكة المهندس عدنان خوجة ومدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة عبدالله آل طاوي وجمع من مديري الجهات الحكومية والعسكرية والأهلية.

وقد رحب رئيس مجلس إدارة جمعية كفى بمنطقة مكة عبدالله بن داود الفايز بجميع الحضور في حفل تدشين المركز الذي يتحضن المتعافين ويقدم لهم البرامج التأهيلية تحت إشراف كوادر متخصصة، كما رفع شكره لأمير منطقة مكة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان على دعهم لجهود جمعية كفى لحماية مجتمعنا وتحصينه من الآفات.

وأبان الفايز أن المركز يحتوي على عدة مرافق تضم قاعات دورات ومعمل تدريب تقني ومكاتب أخصائيين نفسيين واجتماعيين ومرشدي علاج إدمان وكذلك نادي رياضي وكافي شوب.

من جهته أشاد المهندس خوجه بالمركز واصفا إياه بالمتميز لما شاهده من كفاءات ومرافق تخدم وطننا وأبنائنا لإنقاذهم من آفة المخدرات وتقديم المساعدة لهم.

يذكر أن مركز كفى الأول بجدة تخرج منه أكثر من 100 متعاف العام الماضي والذي جرى تكريمهم بحضور وزير الحرس الوطني صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store