Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

شرطة المنطقة الشرقية تطيح بمتحرش فتاة الخبر

شرطة المنطقة الشرقية تطيح بمتحرش فتاة الخبر

A A
القت شرطة المنطقة الشرقية القبض على الشاب المتحرش بفتاة في الخبر أثناء تواجدها بمركبتها، حيث تم القبض عليه بعد أن حاول تغيير ملامح وجهه بحلق ذقنة، معتقداً بأن هذه الحيلة سوف تنطلي على رجال الأمن .

وجاء القبض على المتحرش بعدما وجه النائب العام الجهات المختصة امس بالقبض على الشخص الذي ظهر بمقطع الفيديو وهو يتحرش بفتاة أثناء تواجدها بمركبتها.

وكان مغردون قد أطلقوا وسم #متحرش_القصيبي الذي تصدر قائمة أكثر الهاشتاقات انتشاراً في المملكة منذ فجر الجمعة، حيث تداول مقطع فيديو لشاب يقوم بالتحرش بالفتاة أثناء تواجدها بالمركبة، وأدان المغردون ما قام به "المتحرش" وطالبوا الجهات المعنية بالتدخل لمحاسبته.

وبدأت تفاصيل الحادثة حسب ما تداول بالوسم، في تمام الساعة الثانية عشرة فجر الجمعة في محافظة الخبر بالقرب من مجمع للمقاهي، وذلك عندما قدم الشاب إلى الفتاة أثناء تواجدها بمركبتها وقال لها "انزلي أنا ابيك" وهددها إذا لم تفتح له باب المركبة، وقامت الفتاة بتصوير أفعال الشاب المشينة بهاتفها المحمول.

فيما رفضت الفتاة صاحبة القضية التعاطي مع وسائل الاعلام بحجة انها تريد ان تأخذ الدولة حقها فقط من ذلك الشاب دون ان تظهر في وسائل الاعلام المختلفة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store