Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"هيئة الترفيه" تطلق فعالية "خيمة الألعاب" في جدة

"هيئة الترفيه" تطلق فعالية "خيمة الألعاب" في جدة

بمشاركة مصنفين عالميين وجوائزها نصف مليون ريال

A A
ضمن مشاركتها في فعاليات موسم رمضان ثاني "مواسم السعودية" أطلقت الهيئة العامة للترفيه مساء أمس الاثنين فعالية "خيمة الألعاب" بمدينة جدة والتي تستمر حتى 17 رمضان.

تستضيف الفعالية الواقعة في خيمة خيال على طريق الأندلس، بطولات في الألعاب الإلكترونية والورقية يصل مجموع جوائزها إلى نصف مليون ريال، يشارك فيها متسابقون من اليابان وكوريا الجنوبية وباكستان ومن دول الخليج العربي فضلاً عن أبطال سعوديين، وسط حضور أكبر شركات ألعاب الفيديو العالمية مثل سوني ومايكروسوفت ونينتندو.

تشمل البطولات الإلكترونية أكبر الألعاب العالمية التي تقام عليها المسابقات مثل 7 Tekken و Rainbow Six ‏Siege و11 Mortal Kombat وRocket League وغيرها، إذ يشارك في بعض البطولات لاعبين عالميين مثل المصنف الأول على العالم في لعبة 7 Tekken اللاعب الكوري الجنوبي Qudans وأيضا بطل بطولة اليابان الأخيرة اللاعب الباكستاني Arslan كما يوجد في الفعالية قسم خاص للمطورين السعوديين يقومون فيه بعرض ألعابهم الجديدة على الجمهور لأخذ انطباعاتهم وتطوير ألعابهم بناء عليها.

كما أن الفعالية التي ستكون تذكرة الدخول إليها 25 ريالًا فرصة للمهتمين بألعاب الكروت العالمية، حيث تقام عدة مسابقات مثل Yu Gi Oh وMagic the Gathering، إضافة إلى وجود عدة أجنحة لتجربة الواقع الافتراضي.

وسيكون للعائلة نصيب كبير من الألعاب، حيث يمكن عند حضورها اللعب في بطولات مع بعضهم، ما يخلق جوا من الفرح والحماس. كما يمكن للأطفال اللعب بسيارات الكارتينق في الساحة الخارجية للخيمة.

وعلى صعيد الألعاب الورقية التي تلقى إقبالاً كبيراً، تقام خلال الفعالية بطولة البلوت، إذ يستطيع الزوار المشاركة والتسجيل في بطولة يومية للعبة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store