Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير المدينة يؤكد أهمية استثمار اقتصاديات المناطق والتواصل الإيجابي بين الغرف

أمير المدينة يؤكد أهمية استثمار اقتصاديات المناطق والتواصل الإيجابي بين الغرف

خلال استقبال رؤساء وممثلي الغرف السعودية

A A
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، رؤساء وممثلي الغرف السعودية، على هامش اجتماعات المجلس الذي تستضيفه غرفة المدينة، وذلك بحضور رئيس مجلس الغرف الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي.

ونوه سمو أمير منطقة المدينة المنورة خلال اللقاء بأهمية استثمار اقتصاديات المناطق المتنوعة، وتنميتها بما يحقق الرفع من جودتها، كونها إحدى ركائز التنمية بمفهومها الشامل المستدام، مشيراً إلى أهمية المساهمة في فتح مجالات أرحب للقطاع الخاص الذي يُعد شريكاً للاقتصاد ومحركاً رئيسياً للتوظيف.

كما أكد سمو أمير المنطقة أهمية التبادل المعلوماتي والمؤشرات الاقتصادية وخلق تواصل إيجابي بناء بين الغرف التجارية والجهات الحكومية ذات العلاقة. من جهته، عبر رئيس مجلس الغرف السعودية سامي العبيدي شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على توجيهاته الرامية لتعزيز أداء الأجهزة المؤسسية لقطاع الأعمال وتفعيل دور القطاع الخاص في التنمية الاقتصادية.

وأشار العبيدي أنه تم خلال اللقاء استعراض عدد من التجارب التي قامت فيها المدينة المنورة بقطاع الزيارة وقطاع التمور والتي ساهمت في زيادة فاعلية الحركة الاقتصادية بالمنطقة بالإضافة لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة في دعم القطاع الخاص.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store