Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اختطاف مولودة من مستشفى بجدة.. وكاميرات المراقبة ترصد التفاصيل

اختطاف مولودة من مستشفى بجدة.. وكاميرات المراقبة ترصد التفاصيل

"الصحة" تؤكد الواقعة وتتوعد المقصرين

A A

تباشر الجهات الأمنية والصحية في جدة التحقيق في واقعة اختطاف رضيعة من أحد المستشفيات الخاصة غرب جدة.

وكان أحد الأشخاص قد تقدم ببلاغ إلى الجهات المعنية مساء الخميس، يفيد باختطاف طفلته، وأكدت الشؤون الصحية بجدة الواقعة، بعد أن رصدت كاميرات المراقبة أن امرأة تنكرت في زي ممرضة، وقامت بأخذ المولودة من والدتها بحجة إجراء الكشف عليها، ووضعتها في عربة الحضانة.

كما رصدت الكاميرات قيام الخاطفة بترك العربة في أحد الممرات، وخرجت من بوابة المستشفى، وسلمت المولودة إلى مركبة كانت تنتظرها في الخارج، ثم ابتعدت من المستشفى سيراً على قدميها.

من جهتها شكلت صحة جدة فريق عمل من قِبل الإدارة المعنية للتحقيق في الواقعة مع كل الأطراف المعنية والرفع للجهات ذات الاختصاص.

وعلقت إدارة التواصل والعلاقات والتوعية بصحة جدة، في بيان لها على الحادث بقولها "إنه ورد للشؤون الصحية بجدة بلاغ من والد الطفلة وعلى الفور تمّ تشكيل فريق عمل من قبل الإدارة المعنية بصحة جدة للشخوص على المنشأة وأخذ الإفادة من الأطراف المعنية والرفع إلى الجهات ذات الاختصاص".

وأضافت "تعد هذه الحادثة من الحوادث الجسمية وسيتم النظر في الحدث وتحليله ودراسة مسبّباته وجذور المشكلات المؤدية إليه من خلال فريق العمل حالياً".

وشددت صحة جدة على محاسبة من يتبين تقصيرهم أو إهمالهم في تطبيق السياسات وفق نظام مزاولة المهن الصحية، أو أنظمة العمل الملائمة، موضحة أنه ستتم الإفادة لاحقاً حول ذلك.



contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store