Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

غوارديولا يثق بإدارة سيتي بشأن ملف اللعب المالي النظيف

No Image

A A
أكد المدرب الإسباني لبطل الدوري الإنجليزي في العامين الاخيرين مانشستر سيتي، جوزيب غوارديولا ثقته برؤسائه في النادي، المهدد بالاستبعاد من مسابقة دوري أبطال أوروبا بسبب شكوك بخرق قوانين اللعب المالي النظيف.

وقال غوارديولا «حللنا في المركز الاول في الدوري، ومع ذلك منذ يومين أو ثلاثة ايام، الشيء الوحيد الذي يتحدث عنه الجميع هو هذه المسألة (خرق قوانين اللعب المالي النظيف)».

وتابع «شخصيا، أثق بالنادي وبالاداريين، وأعرف أن الجميع ينتظر أن تتم إدانتنا.. ولكن حتى الآن، نحن بريئون لحين إثبات العكس». وتابع غوارديولا «يعمل الاتحاد الاوروبي لكرة القدم «ويفا» حاليا مع محامي مانشستر سيتي.. النادي حاضر للكشف عن جميع المستندات وكل ما حدث.. أنا لست ضليعا بالمسائل القانونية، ولست على علم بما يحصل في الكواليس». وجدد غوارديولا نفيه بشأن نيته الانتقال لتدريب بطل الدوري الايطالي في المواسم الثمانية الاخيرة يوفنتوس، وقال «لا أعرف عدد المرات التي سأضطر لتكرار ذلك، ولكن لن أذهب إلى إيطاليا.. سأبقى في سيتي لمدة عامين إضافيين، في حال أرادوا مني البقاء.. أنا مرتبط بعقد، وأنا سعيد بالعمل هنا.. لن أذهب إلى أي مكان». وكانت صحيفة «نيويورك تايمز» ذكرت على موقعها الإلكتروني أن الاتحاد الأوروبي سيوصي باستبعاد مانشستر سيتي، في حال ثبتت إدانته، من مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل (2019-2020) أو الموسم بعد المقبل (2020-2021).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store