Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

سعود بن نايف: صعود العدالة أعاد رياضة الشرقية لسابق عهدها

سعود بن نايف: صعود العدالة أعاد رياضة الشرقية لسابق عهدها

A A
هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، مجلس إدارة وأعضاء شرف ولاعبي وجماهير نادي العدالة بمحافظة الأحساء بمناسبة صعود الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لأول مرة في تاريخه.

وأشاد سموه بمستوى الفريق، والجهود التي بذلت من الإدارة والجهازين الفني والإداري واللاعبين، لصعود الفريق إلى دوري الأضواء، متمنيًا لهم التوفيق في دوري المحترفين وكافة المسابقات الأخرى، مشددًا سموه على ضرورة مضاعفة الجهود لتحقيق نتائج إيجابية في الموسم المقبل.

كما ثمَّن سموه الإنجاز الذي حققه نادي العدالة في ظل إمكانياته المحدودة التي مر بها الفريق، إلا أن الطموحات كانت كبيرة من أجل إسعاد جماهير الأحساء والمنطقة الشرقية بتأهل تاريخي يحسب لمجلس الإدارة واللاعبين بعد مجهود موسم طويل وشاق.

وقال سموه إن صعود نادي العدالة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يؤكد تطور وازدهار رياضة المنطقة الشرقية التي عادت لسابق عهدها، مؤملًا أن يستمر تقديم المستويات والنتائج المميزة لتحقيق المزيد من الإنجازات.

وأضاف سموه بأن إنجاز العدالة أفرح الكثيرين من الرياضيين ومحبي النادي، متمنيًا سموه أن ينعكس ذلك إيجابًا على بقية أندية المنطقة وأن يكون محفزًا لهم في الموسم المقبل، مباركًا سموه كل خطوة إيجابية وكل إنجاز يسجل باسم المنطقة الشرقية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store