Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عروض لمنسوبي «المالية» من «سكني» بتمويل 500 ألف ريال

No Image

A A
توقع وزارة المالية اتفاقية مع برنامج «سكني» تتضمن التنسيق بين الطرفين لتقديم عروض خاصة لمنسوبي الوزارة، تشمل توفير خصم خاص على هامش الربح لمن يزيد دخلهم عن 14 ألف ريال، ودعم كامل للأرباح من إجمالي مبلغ التمويل الذي يصل إلى 500 ألف ريال والرسوم الإدارية لمن تقل رواتبهم عن 14 ألفًا، ويهدف البرنامج من خلالها إلى تفعيل الشراكة بين القطاعات الحكومية للاستفادة وتقديم خدمات مميزة لمنسوبيها.

يأتي ذلك على هامش معرض «سكني» الذي تنظمه وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية بالشراكة مع وزارة المالية، اليوم الأحد، فيما يتضمن عروضا خاصة وورش عمل توعوية وتثقيفية لمنسوبي المالية، والعاملين في الجهات ذات العلاقة بالقطاع بمشاركة أكثر من 14 جهة تمويلية من البنوك وشركات القطاع الخاص.

ويهدف معرض «سكني» إلى خدمة المستفيدين ورفع مستوى الوعي بالخيارات السكنية والتمويلية بالإضافة إلى تقديم حلول تمويلية بالشراكة مع البنوك وشركات القطاع الخاص لتسهيل رحلة المستفيد نحو امتلاك المسكن الملائم.

ويستمر المعروض والورش المصاحبة له لمدة 4 أيام من 19 إلى 22 مايو 2019م، حيث يقدم خدمات إسكانية لمنسوبي وزارة المالية تشمل المستفيدين المدرجين على قوائم وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية.

يشار إلى أن الشراكة بين وزارة المالية وبرنامج « سكني « تعد الثالثة من نوعها، حيث قام البرنامج بتوقيع اتفاقية مماثلة مع وزارتي الصحة والخدمة المدنية مؤخراً، ويقدم « سكني» 6 خيارات سكنية وتمويلية لمستفيدي « المالية».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store