Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الشرقية يرعى فعاليات النسخة السابعة من معرض وظائف 2019

أمير الشرقية يرعى فعاليات النسخة السابعة من معرض وظائف 2019

A A
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، معرض وظائف 2019 الذي تنظمه غرفة الشرقية في نسخته السابعة، بتاريخ 14 أكتوبر 2019م بمشاركة عدد من الجهات المعنية بتنمية الموارد البشرية، وذلك في معرض الظهران الدولية إكسبو بالخبر.

وثمن رئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي، رعاية سمو أمير المنطقة الشرقية فعاليات فعاليات المعرض، مؤكداً أن ذلك يعكس حرصه في دعم وتطوير الكفاءات البشرية وتحقيق مشاركتها في التنمية والتطور الشامل الذي تشهده البلاد في جميع المجالات، خصوصا في المجال الاقتصادي.

وأوضح أن المعرض يهدف إلى دعم جهود توطين الوظائف في القطاع الخاص، وإبراز دور قطاع الأعمال في استقطاب الكفاءات الوطنية، وتوفير فرص العمل للشباب السعودي، وتحقيق التواصل بين قطاع الأعمال ومقدمي خدمات التدريب والتوظيف والمتخصصين في إدارة الموارد البشرية مع طالبي العمل.

وبين أن المعرض حقق في السنوات الماضية نجاحات متواصلة، من خلال توفير آلاف فرص العمل للشباب السعودي، والإسهام في إيجاد حالة من الحراك الوطني تجاه قضية التوطين وسعودة الوظائف، خصوصا في القطاع الخاص، الذي يعد القناة الأهم والأبرز لاستقطاب الكفاءات الوطنية للعمل وللتأهيل واكتساب الخبرة.

من جهته، أفاد أمين عام غرفة الشرقية عبدالرحمن بن عبدالله الوابل أن المعرض يعكس حرص مؤسسات القطاع الخاص لاستقطاب الشباب السعودي، من خلال توفير منصة للشباب السعودي للاطلاع على فرص العمل الجديدة لطالبي العمل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store