Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إنشاء مركزين للجراحة والإنجاب وعيادات للأم بالجوف

إنشاء مركزين للجراحة والإنجاب وعيادات للأم بالجوف

أمير المنطقة شهد توقيع الشراكات

A A
شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في مكتبه بالإمارة، توقيع المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة لعدد من الاتفاقيات مع ثلاث جهات مختلفة، كما دشن سموه المعرض الصحي التوعوي المتنقل.

وبيَّن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الجوف الدكتور حسن بن علي الشهراني، أن الشراكات التي وقعتها صحة الجوف تضمَّنت شراكة مع جمعية الجوف الصحية، تقضي بإنشاء مركز لجراحة اليوم الواحد، وإنشاء مركز المساعدة على الإنجاب، وتأسيس معارض توعية صحية وإنشاء عيادات الأم والطفل في بعض الأسواق، إضافة إلى تنفيذ برنامج «الرعاية الصحية المنزلية»، وبرامج التطوع.

وأفاد بأن الشراكة الثانية جرى توقيعها مع جمعية البر الخيرية بالمنطقة، وتهدف إلى تقديم المساعدة والدعم قدر الإمكان للإخوة المقيمين الذين يتعرضون لعارض صحي ولا يستطيعون دفع تكاليف العلاج، فيما تم توقيع الاتفاقية الثالثة مع شركة دروازة المحدودة وتتضمَّن إنشاء بيت منتصف الطريق وهو برنامج موجه للمتعافين من الإدمان.

ونوه سمو أمير منطقة الجوف بمثل هذه المبادرات من القطاع الخاص، لما لها من دور تكاملي مع قطاعات الدولة، وتفعيل أدوارها المختلفة، التي تُسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030م، وتسليط الضوء على التوعية لأهمية الشراكة المجتمعية من خلال المبادرات والبرامج بجميع أنواعها، لترك أثر كبير لدى المجتمع، متمنيًا سموه للجميع التوفيق.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store