Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"المجيدية" وجمعية الرياضيين لنصف نهائي "عبدالله بن سعد"

"المجيدية" وجمعية الرياضيين لنصف نهائي "عبدالله بن سعد"

الأدوار النهائية تنطلق بشعار "كلنا سلمان.. كلنا محمد"

A A
تأهل فريقا سمو المجيدية وجمعية رعاية الرياضيين إلى دور نصف نهائي بطولة الأمير عبدالله بن سعد الرمضانية الثالثة لسداسيات كرة القدم، والمقامة بشعار (كلنا سلمان.. كلنا محمد) في لوحة تعبيرية وطنية غالية من أبناء الوطن للقيادة الحكيمة –حفظها الله-، وتأكيدًا للولاء والمحبة للوطن والقيادة، حرصت اللجنة العليا المنظمة للبطولة بقيادة الأمير عبدالله بن سعد، على أن تكون هذه العبارة هي الشعار الرسمي للبطولة بدءاً من دور ربع النهائي الذي انطلق بمباراة فريقي سمو المجيدية ومنطقة الجمبري، حيث قاد الأول، نجم الفريق الأمير عبدالعزيز بن فيصل بن عبدالمجيد لانتصار ثمين على فريق منطقة الجمبري بنتيجة 5-1، ومثل الأخير كل من الحارس الدولي السابق مبروك زايد وعبدالرحيم الجيزاوي وعلي مدحلي. سجل للمجيدية قائده المهاجم القناص الأمير عبدالعزيز بن فيصل بن عبدالمجيد "هدفين"، ومثلها لزميله مصعب هوساوي وهدف للاعب كمال الوادي.

وفي المباراة الثانية صعد فريق جمعية رعاية الرياضيين المدجج بنجوم كرة القدم السعودية إلى دور نصف النهائي عقب فوزه على فريق الشاطري بنتيجة 4-3، سجل للفائز كل من سيرجيو ريكاردو "هدفين" وباسم الشريف ووليد محبوب.

وحظيت المباريات بحضور مجموعة كبيرة الشخصيات الرياضية والفنانين والشعراء ونجوم كرة القدم الحاليين والقدامى، ورجال الصحافة والإعلام والسوشيال ميديا، وجماهير غفيرة، وسيكون اليوم الثلاثاء راحة للفرق على أن تُلعب مباريات دور نصف النهائي ويوم غدٍ الأربعاء، والمباراة الختامية يوم الجمعة القادمة 19 من شهر رمضان الجاري.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store