Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عادل فقي: لن ينهض الأنصار إلا بوجود هؤلاء الرجال

عادل فقي:  لن ينهض الأنصار  إلا بوجود هؤلاء الرجال

A A
أكد نائب رئيس نادي الأنصار المستقيل عادل فقي، أن رياضة المدينة المنورة، لن تنهض ولن تتطور إلا بوجود خبراء على المستوي الإداري والفني والمالي، وهو ما تفتقده إدارة الأنصار الحالية، مبينًا أن حال لعبتي كرة القدم والسلة بالنادي يبرهنان على صحة كلامي.

وتابع فقي: كرة القدم كانت على وشك الهبوط للدرجة الثانية، لولا نتيجة المباراة الأخيرة، وكرة السلة بنادي الأنصار كانت تزاحم الكبار، وتوج الفريق بلقبي الدوري والكأس من قبل، وكانت معظم عناصره بالمنتخب، إلا أنه في عهد هذه الغدارة تعرض لكبوة وكان مهددًا هو الآخر بالهبوط مثل فريق القدم.

وأرجع فقي تدهور حال لعبتي القدم والسلة بالنادي، إلى تراجع معنويات اللاعبين وانعدام الحافز لديهم؛ بسبب تراكم مستحقاتهم المتأخرة.

وشدد فقي على حال الأنصار الحالي، يستوجب ترشح مجلس إدارة جديدة، يقودها شخص يتمتع بالخبرة الإدارية الكافية، مشيرًا إلى أن هناك من رجال الأنصار كثيرين وقادرين على تحمل المسؤولية في هذه الظروف.

وأكد فقي بأن الوقت مازال متاحًا، خاصةً قبل بداية الموسم الرياضي الجديد، من خلال عقد اجتماع ودي لجميع محبي الأنصار، سواء كانوا يشغلون مناصب رسمية حاليًّا بالنادي أو محبين للكيان، للاتفاق على رؤية واضحة لإعادة النادي إلى سابق عهده.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store