Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مازن بن رداد: انتظر موسماً مختلفاً للعين

مازن بن رداد: انتظر موسماً مختلفاً للعين

A A
وصف رئيس نادي العين «مازن بن رداد» بقاء فريقه للسنة الثانية بدوري الأمير محمد بن سلمان، بالمستحق عطفًا على ما قدمه من مستوى فني، قارع به كبار أندية دوري الأولى والتي لها باع طويل وخبرة في الدوري لسنوات طويلة، قياسًا بنادي العين الصاعد حديثًا ولأول مرة في تاريخه وتاريخ أندية منطقة الباحة.

وأشار «بن رداد» ، إلى أن فريق العين كان له التأثير الأقوى هذا الموسم على أغلب نتائج الفرق الأخرى بدأ بالنتائج والمستويات المبهرة في أول خمس جولات والتي كان فيها متصدرًا، واستمر تأثير نتائج فريق العين على بقية الفرق حتى الجولات الأخيرة من الدوري حيث بنتيجة فوز العين في الدقائق الأخيرة ضد الخليج أعلن من خلالها صعود ضمك رسميًا وإبتعاد الخليج عن منافسه الصعود المباشر، وأيضًا من خلال مباراة الجولة ما قبل الأخيرة، وبتعادل العين مع ضمك أعلن رسميًا حصول أبها على درع بطولة الدوري.

وأضاف «ما زلتُ على ثقة بأن العمل للموسم المقبل سيكون مختلفًا عن الموسم الماضي. وقد اكتسبنا الخبرة، بينما تم تدوين كافة السلبيات لتلافيها والإيجابيات لتعزيزها، كل هذه العوامل بحول الله ستجعل العين يظهر بمظهر مختلف الموسم المقبل. ونتمنى وقوف أبناء المنطقة مع النادي في الفترة المقبلة، ليستمر ممثلًا لأندية المنطقة بدوري الأمير محمد بن سلمان.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store