Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نجوم الكرة يتحدون 100 طفل في أكاديمية الهجرة

نجوم الكرة يتحدون 100 طفل في أكاديمية الهجرة

A A
اختتمت أكاديمية الهجرة الرياضية موسمها الرياضي بحفل بهيج وسط متابعة رياضية كبيرة، وجاء الختام بحفل برنامج (تحدي النجوم) على ملعب جامعة ام القرى، وذلك بحضور عضو إدارة نادي الوحدة بسام وعظ الدين، فيما تقدم النجوم الكابتن محمد عبدالجواد والأسطورة محمد نور وأفضل مدافع سعودي معتز هوساوي وسلمان مؤشر وأفضل لاعب سعودي لهذا الموسم محمد كنو.

وفي لفتة مميزة احتفت الأكاديمية باللاعب محمد كنو بمناسبة حصوله على أفضل لاعب سعودي هذا الموسم، بعدها توجه النجوم لأرضية الملعب للقاء الأطفال في تحدي النجوم واللعب أمام ١٠٠ لاعب، واستطاع نور وكنو تسجيل الأهداف.

وفي نهاية البرنامج تسلم لاعبو الأكاديمية هدايا تذكارية من المدير العام للأكاديمية عبدالعزيز دبلول والمدير الفني الكابتن عمر بالفقيه وسط أجواء احتفالية كرنفالية.

من جهة أخرى عبر عبدالعزيز دبلول عن سعادته بمشاركة نجوم الكرة السعودية.. للاعبي أكاديمية الهجرة في هذه المناشط الرياضية التي تساعد على خلق أجواء مفعمة بالحيوية وتساعد الجيل الصاعد على الرياضة وكرة القدم والتي تتسق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ والتي تهدف لزيادة عدد ممارسي الرياضة.

وقدم الدبلول شكره للرعاة المشاركين والراعي الرئيس فندق قصر رزق والراعي الذهبي مجموعة مطاعم بروكلي والرعاة المساهمين مؤسسة الشرق الأوسط للاستشارات الرياضية ومؤسسة أرنوب ولجامعة أم القرى التي أخرجت هذا الاحتفال المميز والتنظيم والتنسيق والترتيب الجيد، متمنيًا لهم التوفيق الدائم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store