Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

33 دراسة في معهد أبحاث الحج خلال رمضان

No Image

A A
أقام معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة بجامعة أم القرى أمس، اللقاء السنوي للباحثين لموسم رمضان هذا العام 1440هـ، بتشريف من مدير الجامعة الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، ووكلاء الجامعة، ومشاركة الجهات ذات العلاقة وذلك بالخيمة البحثية بمقر المعهد في فرع الجامعة بالعزيزية.

وأكد عميد المعهد بالإنابة الدكتور أحمد بن حاتم قاضي في كلمته التي ألقاها، أن المعهد يتشرف أن يكون الجهة البحثية المتخصصة في مجالات الحج والعمرة والزيارة، وأنه يعمل بجانب الجهات التنفيذية لتحقيق تطلعات ولاة الأمر نحو تقديم أرقى الخدمات، وتذليل جميع العقبات لضيوف الرحمن، لافتًا إلى أن المعهد يجري خلال موسم رمضان لهذا العام 33 دراسة وبرنامجا يشترك فيها جميع أقسام المعهد البحثية، والمتمثلة في المجالات الإدارية والإنسانية والبيئية والصحية والهندسية والعمرانية والإعلامية والمعلوماتية.

بعد ذلك بدأ عرض البرنامج العلمي للقاء باستعراض نماذج من الدراسات التي تجرى خلال الموسم، بعدها أعطيت الفرصة لمداخلات الحضور ونقاشاتهم.

من جانبه ثمن مدير جامعة أم القرى الدكتور عبدالله بافيل في كلمته التي ألقاها الجهود المبذولة من جميع الباحثين ومساعديهم، معبرًا عن فخر الجامعة بإنجازات بيت خبرتها «معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store