Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

حول العالم

No Image

A A
قتل مدنيان في تايلاند الاثنين في انفجار قنبلة في سوق جنوب البلاد، «انتقاماً» لمقتل زعيم انفصالي إسلامي في مداهمة صباح اليوم نفسه، حسبما أعلن الجيش أمس الثلاثاء. وتم تفجير القنبلة التي كانت موضوعة على دراجة نارية عن بعد عبر نظام لاسلكي في ساعة الذروة في سوق مدينة فطاني جنوب تايلاند.

هانت: بريكست بدون اتفاق «انتحار سياسي» للمحافظين

حذر وزير الخارجية البريطاني جيريمي هانت مساء الاثنين من خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي بدون اتفاق، معتبراً ذلك بمثابة «انتحار سياسي» لحزب المحافظين، وذلك بعد فوز «حزب بريكست» في الانتخابات الأوروبية. ومني حزب المحافظين بأسوأ خسارة له منذ عام 1832 بنيله نسبة 9 بالمئة من الأصوات في الانتخابات الأوروبية، مقابل 31,6 بالمئة لحزب «بريكست» لنايجل فاراج الذي يؤيد خروجاً تاماً وبدون اتفاق من الاتحاد الأوروبي في 31 تشرين الأول/اكتوبر.

اليابان.. قتيلان و 16 جريحا في حادث طعن

قتل رجل مسلح بسكين تلميذة عمرها 12 عاما ورجلا آخر ثم انتحر، في هجوم صباح أمس الثلاثاء قرب طوكيو أسفر ايضا عن جرح 16 شخصا بينهم العديد من الأطفال.

وعملية الطعن التي وقعت في كاواساكي، الضاحية الجنوبية للعاصمة، هجوم نادر من نوعه في اليابان التي تسجل واحدة من أدنى معدلات الجرائم العنيفة بين الدول المتقدمة. ولم ترد تفاصيل فورية حول دوافع المهاجم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store