Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير جازان ونائبه: إنجازات ولي العهد تسابق الزمن

أمير جازان ونائبه: إنجازات ولي العهد تسابق الزمن

فى ذكرى البيعة الثالثة

A A
وصف أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز البيعة الثالثة لسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بالحدث الكبير والمناسبة العظيمة التي يفاخر بها أبناء الشعب السعودي كافة.

وقال في كلمة له بهذه المناسبة: إن ذكرى هذا اليوم، والذي يتوافق مع العشر الأواخر في هذا الشهر الفضيل شهر رمضان، والذي بايع فيه أفراد الشعب السعودي ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليًّا للعهد لذكرى يفاخر بها الجميع ويسعد بالاحتفاء بها، كيف لا والجميع شاهد ويشاهد منجزات سمو ولي العهد منذ توليه ولاية العهد وحتى يومنا الحاضر على الأصعدة كافة داخليًّا من خلال ما تحقق حتى الآن من خطوات كبيرة تسابق الزمن؛ من أجل رؤية المملكة 2030 ومن إنجازات سياسية واقتصادية خارجية زادت من مكانة المملكة، وجعلتها مقصدا لكبرى الشركات العالمية في كل المجالات وما سوف ينتج عن ذلك من خير سيعم بإذن الله جميع مناطق هذا الوطن المعطاء.

اللحمة الوطنية

واختتم سمو أمير منطقة جازان كلمته مقدِّمًا المبايعة لسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- والتهنئة بهذه الثقة الكبيرة التي يلقاها من جميع أبناء الوطن ولأبناء الوطن بولي عهده في ظل قيادة سيدي، ومولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، سائلًا الله عز وجل أن يديم على الجميع اللحمة الوطنية والخير العميم الذي تنعم به مملكتنا الغالية، وأن يرزق الجميع شكر نعمه، وأن يحفظ للبلاد أمنها واستقرارها في ظل قيادتها الحكيمة.

البيعة والولاء

من جانبه، قدم نائب أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، أسمى آيــات التهـاني والتبريكات إلى مقـام سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله؛ بمناسبة البيعة الثالثة لسموه الكريم.

وأضاف سمو نائب امير منطقة جازان: أجدد الطاعة والبيعة والولاء لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أدام الله عزه، راجيًا من الله أن يديم على مملكتنا الحبيبة أمنها واستقرارها وعزها ورخاءها تحت ظل قيادتنا الرشيدة.



مستقبل مشرق

على ذات الصعيد نوّه وكيل إمارة منطقة جازان عبدالله بن صالح المديميغ بالمعاني العميقة للبيعة الثالثة لسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله. وأكد المديميغ في كلمته بأن السياسات الحكيمة التي انتهجها سموه الكريم رفعت من مستوى عيش ورفاهية المواطن، خلال الفترة الماضية متوقعا مستقبلًا مشرقا لهذا الوطن المعطاء متجهًا نحو تحقيق رؤية 2030 بأسرع وقت ممكن. وأضاف: من هنا وبهذه المناسبة الغالية على نفوسنا جميعًا أجدد الطاعة والبيعة والولاء لسيدي صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أدام الله عزّه.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store