Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الشرقية يرعى احتفالات أهالي المنطقة بعيد الفطر

أمير الشرقية يرعى احتفالات أهالي المنطقة بعيد الفطر

A A
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، حفل أهالي المنطقة الشرقية بعيد الفطر الذي تنظمه غرفة الشرقية ممثلة بصندوق المناسبات وذلك في صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام (الصالة الخضراء) أول أيام عيد الفطر السعيد والفعاليات المصاحبة له والتي تمتد لمدة أسبوع.

وثمَّن رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي رعاية وتشريف سمو أمير المنطقة لحفل أهالي المنطقة مؤكدًا بأن رعاية سموه تمثل دعمًا كبيرًا لما تسعى إليه الغرفة ممثلة بصندوق المناسبات في تلبية طموحات أهالي المنطقة ورغبات الشريحة الكبيرة من زوارها خلال فترة العيد ويتناسب أيضًا مع توقعاتهم.

وأشار الخالدي إلى العديد من الهدايا ستكون بانتظار الجمهور الحاضر في الصالة الرياضية الخضراء أول يوم العيد مؤكدًا انطلاقة الحفل عند الساعة السابعة مساء، بأوبريت وطني بعنوان (عز الأرض) من كلمات الشاعرين أحمد عبدالحق وفيصل اليامي، وأداء الفنانين عايض، وعادل الخميس، ومحمد المشعل، وإخراج محمد القس، ومن ثم سيتخلله أداء العرضة السعودية.

وقال الخالدي إن فعاليات اليوم الأول ستتواصل بعرض للأكروبات الكوميدي، وعرض لمسرحية الأطفال (my little pony) بالإضافة إلى الألعاب الكرنفالية الموجودة داخل حرم الصالة الرياضية الخضراء.

وأوضح أن المنطقة الشرقية عرفت باحترافيها في تنظيم الأحداث والمناسبات الجماهيرية كما أن المنطقة سجلت نجاحًا كبيرًا في تنفيذ وإدارة موسم الشرقية ومهرجان التسوق الذي تعاون فيه العديد من الجهات والإدارات بمشاركة القطاع الخاص، مؤكدًا على مواصلة المشوار من خلال الأداء العالي والاحترافية في تقديم المميز دائمًا.

وأشار إلى أن برنامج الحفل والفعاليات المصاحبة له سيتخللها العديد من المفاجآت التي ستكون على مستوى الاحترافية في تقديم الفعاليات، والتجديد الكلي لبرنامج العمل خلال أيام العيد، لافتًا إلى أن الفعاليات وكما تعود أهالي وزوار المنطقة ستراعي فئات المجتمع وستقدم الهدايا والجوائز اليومية للمشاركين.

وبيَّن الخالدي أن صندوق المناسبات ومن خلال القائمين عليه يسعى الى تحقيق هدف التعاون والتكافل من خلال توحيد جهود رجال الأعمال لتوفير الدعم الذي يقدم لتنفيذ برامج ترفيهية واجتماعية تستقبل أهالي المنطقة الشرقية وزوارها خلال أيام العيد، وتحافظ على الصورة المميزة التي عرفت عنها، ويجعل من الشرقية حاضنة للأنشطة والفعاليات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store