Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الراجحي يحتفي بأعضاء مبادرة "فرحة يتيم"

الراجحي يحتفي بأعضاء مبادرة "فرحة يتيم"

A A
شهدت مأدبة إفطار رمضانية إقامتها مبادرة "فرحة يتيم" حضورًا كبيرًا من المسؤولين ورجال الأعمال، والإعلام بجدة، الذين شاركوا أيتام الجمعية الفرحة بقدوم عيد الفطر المبارك.

وأكد الدكتور محمد الراجحي، نائب الرئيس بجامعة الشعوب العربية للعلاقات الدولية، والعضو الاستشاري لجمعية رعاية أيتام جدة أن هذه الفئة الغالية من المجتمع تحظى باهتمام خاص من عدة جمعيات ومنها على سبيل المثال لا الحصر، جمعية أيتام جدة، كما تحظى باهتمام مؤسسيها الشيخ إبراهيم السبيعي، والشيخ سليمان النملة، وكذلك جمعية البر، وباهتمام شخصي من رجل البر والإحسان الشيخ صالح التركي، إضافة إلى جمعية الوداد للأيتام، التي يمثلها الشيخ حسين بحري ذو الأيادي البيضاء في الاهتمام بالأيتام، والعديد من الجمعيات الأخرى.

حضر حفل الإفطار عدد من المسؤولين ورجال الأعمال، وفي مقدمتهم: الدكتور مدني علاقي وزير الدولة، وعضو مجلس الشورى سابقًا، ووكيل وزارة الحج والعمرة الدكتور بسام غلمان، ومدير عام وزارة الإعلام بمنطقة مكة المكرمة وليد بافقيه، والمشرف العام على وزارة التخطيط والاقتصاد محمد بن حمدان آل حفيان، والفنان الدكتور عبدالله رشاد، والشاعر الغنائي ضياء خوجه، وكبير خبراء المؤسسة العامة للتدريب المهني، المستشار الدكتور محمود الثمالي، ورجل الأعمال الدكتور خالد العيسى، ومدير مكافحة المخدرات العميد م. عبدالله القحطاني، والشريف جمال الراجحي، والشريف عبدالله الراجحي.

وفي الختام تم تقديم الدكتورة زهرة المعبي، رئيسة الجمعية درع شكر وتقدير للدكتور محمد الراجحي على مبادرته واهتمامه بالأيتام بشكل دائم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store