Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محافظ حجة لـ "المدينة": "الشرعية" تسيطر على أكبر مخازن أسلحة للانقلابيين

محافظ حجة لـ "المدينة": "الشرعية" تسيطر على أكبر مخازن أسلحة للانقلابيين

A A
قال محافظ حجة إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من السيطرة وتحرير عدد من الأماكن والمواقع الهامة والاستراتيجية بالمحافظة من مليشيات الحوثي الانقلابية.

​وقال المحافظ السنيني في تصريحات خاصة لـ "المدينة": إن أبطال المنطقة العسكرية الخامسة بقيادة اللواء الركن يحيى حسين صلاح قاموا بتنفيذ هجوم كبير أسفر عن تحقيق انتصارات هامة تمثلت في الاستيلاء والسيطرة التامة على مزارع نسيم التي كانت تستخدمها المليشيات لخزن المعدات العسكرية الثقيلة وغيرها من العتاد الحربي وتعتبر المزرعة من أكبر المخازن للمليشيات في المحافظة وتعني السيطرة على هذا الموقع بمثابة قطع وريد هذه المليشيات بالمحافظة بهدف استكمال تحرير مديريات ومناطق حجة بالكامل. وأكد أن الجيش الوطني مستمر يوميا في تحرير بعض المواقع الهامة بالتعاون مع التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهد الأمير محمد بن سلمان وقائد القوات المشتركة على مساندتهم ودعهم لإخوانهم اليمنيين لاستكمال تحرير كامل مديريات المحافظة.

وأشار إلى أن قوات الجيش والمقاومة تمكنتا كذلك من السيطرة على الخط الأسفلتي الرابط ما بين مديرية ميدي وحرض وقد قامت القوات بتأمينه وأصبح الخط مفتوحا لمرور العربات والقيادات العسكرية والمواطنين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store