Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير جازان يطلع على خطط التعليم والتخلص من «المستأجرة»

أمير جازان يطلع على خطط التعليم والتخلص من «المستأجرة»

A A
اطلع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أمس، على الخطط والمبادرات المستقبلية لتطوير قطاع التعليم بالمنطقة، جاء ذلك خلال استقباله أمس المدير العام للتعليم بمنطقة جازان المكلف ياسر بن فتح الدين دويري، وذلك بعد صدور قرار نائب وزير التعليم بتكليفه بالعمل مديرا للتعليم بالمنطقة.

وقدم سمو أمير جازان التهنئة لمدير تعليم جازان المكلف راجياً الله له ولزملائه منسوبي التعليم المنطقة التوفيق والسداد، كما وجه سموه بمضاعفة الجهود وبذل المزيد لتحقيق تطلعات ولاة الأمرلما فيه خدمة الدين ثم الملك والوطن.

وقدم «الدويري» إيجازاً لسموه عن البرامج والمبادرات والخطط المستقبلية التي ستنفذها الإدارة هذا العام للارتقاء بالعملية التعليمية وتحسين المخرجات ورفع مستوى التحصيل الدراسي والأداء داخل حجرة الصف والاستعداد لتطبيق مرحلة الطفولة المبكرة والتخلص من المباني المستأجرة.

كما قدم الدويري عرضًا للبرامج الصيفية سواء ما يتعلق منها بالفصل الدراسي الصيفي أو البرامج في أندية الحي إضافة إلى البرامج التدريبية الصيفية لشاغلي الوظائف التعليمية. وأعرب مدير تعليم جازان المكلف عن سعادته بلقاء سمو أمير المنطقة وما استمع إليه من توجيهات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store