Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«عمومية» الاتحاد تنصب أنمار رئيسا في 20 دقيقة

«عمومية» الاتحاد تنصب أنمار رئيسا في 20 دقيقة

لا إيرادات ولا مصروفات في العموميات .. 5 قضايا على العميد .. و 10 عقود رعاية تدعم النادي

A A
  • العمومية تزكي الصائغ رئيسا للأهلي
  • بن نافل رئيسا للهلال بـ 15061 صوتًا
خلت الجمعيات العمومية التي عقدت أمس من كشف حساب لمصروفات الأندية، ففي نادي الاتحاد اكتفى سعيد باوزير أمين عام الإدارة السابقة بتقديم شرح عن منجزات النادي في الموسم الماضي وتحديد 5 قضايا على نادي الاتحاد واحدة منها خارجية منظورة بالفيفا، والأربع الأخرى داخلية وبين باوزير خلال المؤتمر أن نادي الاتحاد لديه عشرة عقود رعاية تم توقيعها من قبل، وتم خلال الجمعية العمومية تزكية أنمار الحايلي ومجلس إدارته برئاسة نادي الاتحاد لمدة 4 سنوات قادمة.ويضم مجلس الإدارة أحمد كعكي نائبا ، و إبراهيم بخيت ، وممدوح الحربي ، وفيصل التركي، لؤي غلاييني ، عبدالوهاب عابد، أحمد القطب، حسن باروم.

وتميزت عمومية الاتحاد بالسرعة حيث لم تستغرق سوى 20 دقيقة حيث بدأت في التاسعة وعشر دقائق وانتهت في التاسعة والنصف بتزكية أنمار رئيساً.

وفي النادي الأهلي وبحضور الأمير منصور بن مشعل ومندوب هيئة الرياضة وأعضاء شرف النادي الأهلي تمت تزكية المهندس أحمد الصائغ المرشح الوحيد رئيسا للنادي لأربعة أعوام قادمة.

‏من جانبه تسلم الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز مهام الإشراف العام على كرة القدم واعتمد الأجهزة الإدارية لفرق كرة القدم، والتي جاءت على النحو التالي: ماجد الطويرقي مدير الفريق الأول لكرة القدم، أحمد بامعوضة مدير تنفيذي، محمد شلية إداري، كما ‏أصدرت إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس أحمد الصائغ قراراً بتعيين الأستاذ عبدالعزيز النهدي مديراً لمركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي ومتحدثاً رسمياً باسم النادي.

أما في الهلال فقد جمع المرشح فهد بن نافل 15061 صوتا أهلته ليكون الرئيس القادم لأربعة أعوام بعد منافسة مع المرشح الآخر موسى الموسى الذي تحصل على 612 صوتا وذلك من أصل 17,

548 شاركوا في عملية التصويت.

ومن جهة أخرى أغلق باب الترشح لرئاسة نادي النصر للمرة الثانية دون تقدم أي مرشح.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store