Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ماذا يحتاج أحد للعودة للأضواء؟

ماذا يحتاج أحد للعودة للأضواء؟

الإدارة المرشحة تعتزم استكمال جهود نظيرتها السابقة

A A
بالتشكيل الجديد للإدارة الأحدية بقيادة الشاب حمود سعد وبوجود معظم أعضاء مجلس الإدارة السابقين، تكون شروط العودة لدوري الكبار كثيرة، منها العنصر الأهم والأول وهو تأمين ميزانيه لا تقل عن عشرة ملايين ريال وكذلك التعاقد مع جهاز فني علي مستوى عالٍ ولاعبين أجانب قادرين على إحداث فارق فني كبير، مع وجود خبير رياضي للإشراف على اللعبة.

على مستوى الرئاسه فليس هناك فارق كبير بين الرئيس الحالي حمود سعد والسابق سعود سعد، فعناصر التفوق إذا توفرت الكل سينجح أما على مستوى أعضاء المجلس فمعظمهم قدرات إداريه وأصحاب خبرة كبيرة إذا توفرت سبل النجاح.

من جانبهم يرى عدد من الفنيين، قدامى لاعبي الفريق الأحدي لكرة القدم، أمثال سمير عبدالشكور وحمزة صالح يؤكدان أن النجاح والعودة إلى دوري الكبار، تحتاج أمورًا كثيرة غير المال، وأشارا إلى أن المال توافر في الموسم الماضي، رغم ذلك هبط الفريق - حسب قولهما.

وأوضح عبدالشكور وصالح أن الأهم من ذلك وضع الرجل المناسب في المكان المناسب والابتعاد عن المجاملات واختيار جهاز فني من أصحاب الخبرة الكبيرة والانفتاح على الجميع.

بدوره أكد عضو مجلس إدارة أحد السابق عبدالله اليوسف، أن الإدارة الأحدية الجديدة والسابقة لم تقفل يومًا من الأيام أبواب النادي في وجه أحد وكنا -والكلام لليوسف- في كل مناسبة ندعو الجميع للمشاركة معنا ونسمع آراء الجميع ونمد أيدينا للجميع أيماًن منا بأن الكيان يسع الكل ونحن نقدم خدمات اجتماعية لأبناء طيبة الطيبة عن طريق نادي أحد وعلى إثر ذلك نتحمل الكثير من الجهد المالي والإداري وهذا الأمر جزء من واجبنا تجاه منطقة بحجم طيبة الطيبة.

واختتم اليوسف حديثه قائلًا «ومن هذا المنبر الإعلامي «جريدة المدينة» أقول لكل محب عاشق للكيان الأحدي حياك الله في بيت الجميع نادي أحد، أما العزوف واختلاق الأعذار لن ينفعا الكيان في شيء.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store