Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وفاة وافدين في انهيار مبنى تحت الإنشاء بمحافظة ينبع

وفاة وافدين في انهيار مبنى تحت الإنشاء بمحافظة ينبع

A A
لقي وافدان مصرعهما تحت أنقاض مبنى تحت الإنشاء بمحافظة ينبع مكوّن من دورين وملحق مقام من الكمرات الحديدية والحوائط الخرسانية الحاملة ومسقوف من الزنك والخرسانة المسلحة بحي البندر وطالب مدني المدينة بتشكيل لجنة عاجلة للوقوف على اسباب انهيار المبنى . وكان ثلاثة عمال قد احتجزوا أسفل المبنى المنهار مما استنفر فرق الدفاع المدني وفرقة التدخل في حوادث الانهيارات للوصول للموقع تساندها فرق من بلدية ينبع والأمن الصناعي بالهيئة الملكية بينبع والصحة والهلال الأحمر والمرور والدوريات الأمنية وبعض الشركات الصناعية وشركة ياسرف.

وعملت الفرق على إزالة الأنقاض وقص الكمرات الحديدية وتم العثور على محتجزين باكستاني ومصري متوفين بعد إزالة جزء من الأنقاض .

من جانبه أكد العقيد خالد مبارك الجهني المتحدث الرسمي لمدني المدينة المنورة أن بلاغا ورد عند الساعة ١٥:٠١ من بعد ظهر الاثنين عن حادث انهيار مبنى تحت الإنشاء مكون من دورين وملحق بحي البندر بمحافظة ينبع تسبب في احتجاز ثلاثة عمال تحت الأنقاض وعلى الفور تم توجيه فرق الدفاع المدني وتم العثور محتجزين باكستاني الجنسية ومصري الجنسية متوفين و تم الرفع لمحافظ ينبع بطلب تشكيل لجنة عاجلة من الجهات ذات الاختصاص

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store