Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تقارير"أموال القاصرين" و"الاتصالات" على طاولة الشورى

تقارير"أموال القاصرين" و"الاتصالات" على طاولة الشورى

A A
وافقت الهيئة العامة بمجلس الشورى على إدراج عدد من الموضوعات على جدول أعمال المجلس للفترة القادمة تضمنت تقارير الأداء لعدد من الجهات الحكومية، وعدد من المقترحات المقدمة من الأعضاء وفق المادة (23) من نظام المجلس. جاء ذلك خلال الاجتماع التاسع للهيئة العامة من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة لمجلس الشورى الذي عقدته اليوم في مقر المجلس، برئاسة نائب رئيس الشورى الدكتور عبد الله بن سالم المعطاني، بحضور مساعد رئيس المجلس الدكتور يحيى بن عبد الله الصمعان، والأمين العام محمد بن داخل المطيري ورؤساء اللجان المتخصصة.

ووافقت الهيئة العامة خلال الاجتماع على إحالة تقريري لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية بشأن التقرير السنوي للهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم للأعوام المالية 1437/ 1438هـ، و1438/ 1439هـ.

كما قررت الهيئة العامة خلال الاجتماع إحالة تقرير لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بشأن التقرير السنوي لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات للعام المالي 1439/ 1440هـ.

ووافقت الهيئة العامة لمجلس الشورى على المقترحات المقدمة وفق المادة (23) من نظام المجلس التي أوصت اللجان بملاءمة دراستها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store