Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأربعاء المقبل أول عرض لـ"3 أيام في الساحل" على المسرح العربي

الأربعاء المقبل أول عرض لـ"3 أيام في الساحل" على المسرح العربي

نجوم المسرحية وصلوا جدة يتقدمه هنيدي

A A
بعدما تم تأجيل موعد عرض مسرحية (3 أيام في الساحل) لأكثر من مرة، وبعد بحث طويل عن مقر لإقامة المسرحية، تقرر أن يكون الأربعاء المقبل الثالث من يوليو هو أول أيام عرض المسرحية في جدة على المسرح العربي.

ويعتبر هذا اللقاء الأول للنجم الكوميدي محمد هنيدي مع الجمهور السعودي في جدة تحديدًا، وقد تم تشييد مسرح خاص للعروض المسرحية، على أحدث طراز وبتقنية حديثة واستغرق بناؤه عدة أشهر.

من جانبه أوضح مخرج المسرحية مجدي الهواري أن الاستعدادات تجري على قدم وساق منذ اكثر من شهرين لتجهيز كافة التفاصيل الفنية واللوجستية المتعلقة بعروض جدة . معربًا عن إعجابه بالكوادر السعودية الشابة و التي تعامل معاها خلال التحضيرات للعروض مشيدا بقدراتها الإبداعية العالية و تعاونها الكبير من اجل خروج العمل في افضل صورة ممكنة ، مشيدًا بالحفاوة والتقدير والاهتمام الكبير الذي لمسه من قبل الهيئة العامة للترفيه السعودية خلال هذه التجربة وهو ما يعكس الطفرة الثقافية التي تشهدها المملكة . واكد الهواري ثقته في نجاح عروض جدة لان الجمهور السعودي طالما كان عاشقا للفن الراقي و ذواقا للأعمال الجيدة في الدراما والسينما وبالتأكيد المسرح .

واشار الهواري الي ان أسرة المسرحية بدأت بروفات خاصة لعروض جدة في القاهرة وستواصل بروفاتها المكثفة علي المسرح في جدة فور وصولها الي المملكة استعدادا لانطلاق العروض الأربعاء.

مسرحية "٣ أيام في الساحل" اخراج مجدي الهواري وتأليف حاتم حسين ويشارك هنيدي بطولتها نجوم الكوميديا بيومي فؤاد، احمد فتحي، محمد ثروت والنجوم مها ابو عوف، محمد محمود، ندى موسى وسامية الطرابلسي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store