Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رسمياً.. الروماني لوشيسكو مدرباً للهلال

رسمياً.. الروماني لوشيسكو مدرباً للهلال

A A
أعلن نادي الهلال رسميًا التعاقد مع الروماني رازفان لوشيسكو مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اعتبارًا من الموسم المقبل.

وجاء إعلان الهلال من خلال مقطع مصور، عن حياة المدرب مع الكرة منذ أن كان لاعبًا، ثم تحوله للتدريب الذي بدأه تحت أنظار والده المدرب الروماني المعروف مرتشيا لوشيسكو.

وكان فهد بن نافل رئيس نادي الهلال قد عقد اجتماعًا مع المدرب أمس الأول في العاصمة الفرنسية باريس، تم خلاله الاتفاق الرسمي مع المدرب الروماني. وسيبدأ المدرب الروماني عمله مع الفريق الهلالي، من خلال الإشراف على تدريبات الفريق بمعسكر النمسا الذي سوف ينطلق غدًا الثلاثاء، ويستمر حتى 23 يوليو الجاري. المغادر يوم الثلاثاء المقبل إلى النمسا لإقامة معسكر تدريبي هناك حتى يوم 23 يوليو المقبل، استعدادًا للموسم المقبل.

وسيكون الهلال ثاني تجارب المدرب لوشيسكو خارج رومانيا، بعد أن خاض العامين الماضيين في اليونان على رأس فريق باوك، نجح معه في تحقيق كأس اليونان مرتين، والتتويج بلقب النسحة الأخيرة من الدوري اليوناني.

على صعيد متصل يختتم لاعبو الهلال إجراءات الفحص الطبي الذي بدأ يوم السبت الماضي، والذي يتم بصفة اعتيادية، مع بداية استعدادات الفريق للموسم الجديد، وفي إعقاب عودة اللاعبين من الإجارة الصيفية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store