Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ريما بنت بندر تباشر مهامها كسفيرة للمملكة لدى الولايات المتحدة

ريما بنت بندر تباشر مهامها كسفيرة للمملكة لدى الولايات المتحدة

A A
باشرت صاحبة السمو الملكي الأميرة ​ ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، اليوم، مهام عملها سفيرة للمملكة العربية السعودية لدى الولايات المتحدة الأميركية.

وقال المتحدث الرسمي باسم سفارة السعودية في واشنطن فهد ناظر: "باشرت الأميرة ريما بنت بندر مهمتها على الفور لتعزيز الشراكة التاريخية بين السعودية والولايات المتحدة"، مؤكداً، أن الأميرة ريما بنت بندر ستعمل على تطوير العلاقة الاستراتيجية، ومواصلة بناء مجالات التعاون الرئيسية بين البلدين. وأضاف المتحدث الرسمي باسم السفارة السعودية، أن الأميرة ريما بنت بندر قدمت اليوم نسخة من أوراق اعتمادها إلى وزارة الخارجية الأميركية.

و التقت ريما بنت بندر بن سلطان سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الشرق الأدنى ديفيد شينكر في واشنطن. وجرى خلال الاجتماع بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين، فيما يصب في مصلحة العلاقات السعودية الأمريكية التاريخية، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين

وتعد الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان السفيرة الحادية عشرة للمملكة العربية السعودية لدى الولايات المتحدة الأميركية منذ عام 1945، وأول امرأة سعودية تشغل هذا المنصب.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store