Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"التجارة" تدعو الخريجين إلى شغل 114 وظيفة إدارية

"التجارة" تدعو الخريجين إلى شغل 114 وظيفة إدارية

A A
دعت وزارة التجارة والاستثمار، الخريجين والخريجات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة، إلى شغل (114) وظيفة شاغرة (رجالاً ونساءً) بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) الراغبين في التقدم إليها من خلال منظومة التوظيف "جدارة" ،وتتضمن الفئات المستهدفة بالإعلان والشروط والضوابط العامة خريجي الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية (حسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف)، وخريجي درجة الماجستير.

وتمنح الأولوية في الترشيح للتخصصات غير التربوية ومن ثم للتربوية.. كما يُشترط توافر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، ويشترط حضور اختبار القدرة المعرفية للرجال على المرتبتين السادسة والسابعة، وتتطلب جميع الوظائف المعلنة مقابلة شخصية.

وستتم عملية مطابقة بيانات المرشحين خلال إجراء المقابلات الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات، أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية سيتم استبعاد المرشح، وسيتم الترشيح النهائي بعد الانتهاء من (مطابقة البيانات، والمقابلات الشخصية).

وأوضحت الوزارة أن التقديم من خلال الدخول على نظام التوظيف "جدارة"، والتأكّد من صحة البيانات وفي حالة وجود أيّ اختلاف يتم تقديم اعتراض لتتسنى دراسته من قِبل المختصّين في وزارة الخدمة المدنية، وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية، علماً أنه سيتم استبعاد أيّ طلب غير مطابق في حال الترشيح، وتحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب، ويتم الاختيار من بين الوظائف المعلنة ومن ثم حفظ الطلب.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store