Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إدارة أنمار توفر 50 مليون ريال من إعارة النجوم

إدارة أنمار توفر 50 مليون ريال من إعارة النجوم

جوناس وسانوغو وغروهي يغادرون العميد بطريقة احترافية

A A
اشترطت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي على نظيرتها في القادسية، إتمام صفقة الثلاثية بانتقال هارون كمارا وعبدالمحسن فلاتة ونايف هزازي، في صفقة واحدة، ورفضت الإدارة الاتحادية توقيع غير متزامن للصفقات الثلاث، بعد الاتفاق على مردود مادي جيد للقادسية ومقنع للاتحاديين.

وينتظر الاتحاديون الرد النهائي من القدساويين اليوم لإتمام الصفقات والتوقيع، والتحاق اللاعبين الثلاثة بمعسكر الفريق في مانشستر.

من جهة أخرى نجحت إدارة أنمار الحائلي بدعم خزينة النادي بمبلغ 6 ملايين يورو «أكثر من 25 مليون ريال» وهو سيكون مبلغ سنوي على مدار الموسمين المقبلين «50 مليون في عامين» وذلك من خلال الإعارات التي اتفقت عليها بخصوص لاعب الرأس الأخضر رودريغيز، والإيفواري سانوغو والبرازيلي جوناس، بالإضافة إلى الحارس غروهي، وجميعهم تم الاتفاق على إعارتهم مع المدرب سييرا.

وفي شأن متصل قررت الإدارة الاتحادية وبالاتفاق مع المدرب سييرا على استمرار الخماسي بريجوفيتش وداكوستا وكريم الأحمدي وفيلانويفا ورومارينهو، بالإضافة إلى الثنائي الجديد اللذين اختارهما سييرا على مسؤوليته الخاصة وهما المحور الأرجنتيني إيميليانو فيتشو الذي انفردت «المدينة» بخبر التفاوض معه، وخيمينيز، وأكد سييرا نجاح هذا الثنائي على مسؤوليته.

ووفقًا لـ»المدينة» أن سييرا مكتفٍ بهذا السباعي من المحترفين الأجانب دون إضافات.

من جهته يسعى أنمار الحائلي بدعم الفريق بالعناصر المحلية المميزة، كما أعلن ذلك في غير مرة عبر «المدينة» قبل تسلمه للمهمة.

من جهة أخرى بررت الإدارة الاتحادية تعاقداتها الأخيرة مع المحترفين الأجانب ببيان جاء فيه أن تعاقداتها تمت بناء على التفاهم مع المدرب سييرا، وفي إطار دعم الفريق وأن توجه مجلس الادارة ترك الامور الفنية للمدرب وتمنت الإدارة من الجماهير دعم الفريق كما هي دائما. وجاء البيان بعد ردة الفعل الجماهيرية والتي وصفها البيان بالحملة السلبية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store