Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الكوري الجنوبي جانج سو بديلاً لديجينك

الكوري الجنوبي جانج سو بديلاً لديجينك

رازفان يطلب لاعباً أوروبياً بدلاً من بوتيا

A A
تستعد إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، الإعلان عن التعاقد مع المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو مدافع نادي طوكيو الياباني.

وكشفت تقارير صحفية في العاصمة اليابانية طوكيو، أن نادي الهلال قدم عرضًا للاعب البالغ من العمر 27 سنة، يتضمَّن راتبًا سنويًا بقيمة 300 مليون ين ياباني أي ما يعادل 10 ملايين ريال سعودي، وهو ما يساوي ضعف قيمة ما يتقاضاه حاليًا من النادي الياباني.

وأكدت هذه التقارير أن النادي الياباني، يحاول عرقلة الصفقة، لحاجته للاعب والاستمرار مع الفريق، إلا أن هذه التقارير شددت على أن هذه الجهود لن تستطيع الصمود أمام العرض الهلالي المغري.

ويسعى الهلال لقيد جانج ليكون بديلاً للمدافع الأسترالي ديجينيك، الذي قد يرحل عن الفريق الأزرق، اعتبارًا من الموسم المقبل، إما بالإعارة أو ببيع عقده، نظرًا لعدم القناعة بما قدمه المحترف الأسترالي الذي التحق بالهلال الموسم الماضي.

ما ذا قدم جانج هيون سو مع طوكيو هذا العام؟

دافع سو عن ألوان فريق العاصمة اليابانية طوكيو في 15 مباراة، قام بـ 512 تمريرة(85%)، تواجه مع لاعبي المنافسين 155 مواجهة (63%) منها 89 مواجهة هوائية (62%) نجح في استخلاص الكرة 14 مرة (71%) وقطع 88 تمريرة للاعبي المنافسين، أوقف 12 تسديدة (جميعها داخل الصندوق)، يجيد بناء الهجمات ويجيد التعامل مع الكرات العالية، لكنه سيئ تحت الضغط، مدافع ثقيل.

على صعيد متصل ، ينتظر ان يطلب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق الهلال التعاقد مع لاعب أوروبي في مركز المحور، بدلاً، على ان يكون بديلاً للاسباني ألبرتو بوتيا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store