Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اليوم.. يسدل الستار على معاناة رئاسة النصر

اليوم.. يسدل الستار على معاناة رئاسة النصر

بعد شد وجذب عاشه النادي على مدى الأيام الماضية

A A
تنعقد اليوم الجمعية العمومية لنادي النصر بدعوة من الهيئة العامة للرياضة لاختيار مجلس إدارة جديد للنادي، خلفا لإدارة سعود آل سويلم المكلفة، التي انتهى تكليفها بنهاية الموسم الماضي.

وتتنافس في هذه الانتخابات ثلاث قوائم مرشحة، حيث يترأس الأولى صالح الاطرم والثانية د.صفوان السويكت، والثالثة تركي الدهام، فيما أعلن كل من نصر النصر و د.إبراهيم العثمان انسحابهما من سباق الترشح على منصب الرئيس.

وعلمت «المدينة» أنه هناك شبه إجماع بين النصراويين الآن على التصويت لقائمة د.صفوان السويكت، واختيارها لتشكيل مجلس إدارة النادي في الفترة المقبلة.

ويعاني نادي النصر من فراغ إداري، منذ إعلان سعود آل سويلم انسحابه من سباق الترشح قبل انتهاء الفترة الاولى لتلقي ملفات المترشحين بساعات، لتلجأ هيئة الرياضة إلى فترة ثانية، ولم يتقدم أحد، فتقرر فتح فترة تلقي ملفات المرشحين للمرة الثالثة، ليتقدم صالح الاطرم بقائمة، غير أن أعضاء النصر الذهبيين يطالبون بالتمديد لفترة رابعة تقدم خلالها خمس قوائم للترشح.

وشهدت الأيام الماضية تطورات سريعة ومثيرة، حيث أعلن عدد من أعضاء النادي الذهبيين عدم منح أصواتهم لأي من القوائم المترشحة في انتخابات اليوم، من أجل دفع هيئة الرياضة إلى تكليف إدارة بدلاً من الانتخابات.

وتواصلت المفاجآت على الساحة النصراوية، بإعلان كل من نصر النصر و د.إبراهيم العثمان الانسحاب، يصاحبه إعلان عدد من الاعضاء الذهبيين بالتراجع عن قرارهم بعدم التصويت، والعودة للمشاركة واختيار القائمة التي ستخدم نادي النصر.

يذكر أن الجمعية العمويمة لنادي النصر تتشكل من 75 عضواً يحق لهم الحضور اليوم والتصويت، من بينهم 15 عضواً ذهبياً و 52 عضواً عاماً.

من جانبها أعلنت الهيئة العامة للرياضة في وقت سابق، أنه سيتم التصويت باكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية، وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني، سيتم التصويت بتجاوز القوة التصويتية الحاضرة بما نسبته 25% من المجموع الكلي للأصوات، وإذا لم يكتمل النصاب، فإنه سيتم التصويت بالقوة التصويتية الحاضرة دون التقيد بأي عدد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store