Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أتليتيكو‭ ‬يهدد برشلونة بالقانون بعد صفقة جريزمان

أتليتيكو‭ ‬يهدد برشلونة بالقانون بعد صفقة جريزمان

A A
أعلن برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في بيان أنه ضم أنطوان جريزمان مقابل 120 مليون يورو (135 مليون دولار) من أتليتيكو مدريد الذي قال: «إن النادي الكتالوني لم يدفع ما يكفي لسداد الشرط الجزائي في عقد اللاعب».

ورفض جريزمان (28 عامًا) مهاجم منتخب فرنسا الانتقال لبرشلونة العام الماضي ووقع على عقد جديد مع أتليتيكو.

لكنه أعلن في مايو الماضي أنه سيرحل عن الفريق المنتمي للعاصمة الإسبانية والذي أمضى فيه 5 مواسم منذ انضمامه إليه قادمًا من ريال سوسيداد في 2014. وحاول برشلونة التعاقد مع جريزمان منذ نوفمبر2017 لكن اللاعب وقع على عقد جديد مع أتليتيكو لمدة 5 سنوات حتى 2023 تضمن شرطًا جزائيًا بمبلغ 200 مليون يورو والذي تراجع إلى 120 مليون في أول يوليو الجاري.

وقال أتليتيكو: «إن إعلان جريزمان رحيله عن النادي يوم 14 مايو يعد دليلاً على وجود اتفاق بينه وبين برشلونة قبل انخفاض قيمة الشرط الجزائي».

وذكر أتليتيكو في بيان: «يرى النادي أن المبلغ المدفوع ليس كافيًا لتغطية قيمة الشرط الجزائي ومن الواضح أن الاتفاق بين اللاعب وبرشلونة حسم قبل انخفاض القيمة من 200 مليون يورو إلى 120 مليون يورو».

وأنهى ضم برشلونة لجريزمان، الذي سجل 133 هدفًا في كافة المسابقات مع أتليتيكو، مطاردة دامت طويلاً لضم اللاعب الذي مثلت مسألة انضمامه أكبر سر مذاع في كرة القدم الإسبانية.

وذكر برشلونة في بيان: «سيوقع اللاعب على عقد مع ناديه الجديد لمدة 5 مواسم مقبلة حتى 30 يونيو 2024 على أن يتضمن عقده شرطًا جزائيًا بقيمة 800 مليون يورو».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store