Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

لجنة من القطاعات الحكومية لمتابعة سير أعمال مركزالبهيتة بالطائف

لجنة من القطاعات الحكومية لمتابعة سير أعمال مركزالبهيتة بالطائف

A A
انتهى اجتماع موسع رأسه محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني بديوان المحافظة أمس، إلى تشكيل لجنة من القطاعات الحكومية لمتابعة سير أعمال مركزالتطوير والخدمات وسرعة إنجازها في البهيتة بالطائف أثناء موسم الحج.

وقدم الميموني في بداية الاجتماع شكره وتقديره للقيادة الرشيدة على ما تقدمه من تسهيلات وخدمات مميزة لضيوف حجاج بيت الله الحرام، القادمين من شتى أقطار العالم ليؤدوا نسكهم بأمن وأمان وراحة واطمئنان.

وأوضح أهمية دور المركز الأمني للبهيته وما يناط بكل الجهات الامنية وذات العلاقة المشاركة بالمهمة، وكيفية دورها لتسهيل دخول حجاج بيت الله الحرام، وضبط وإعادة المخالفين وكل من لا يملك تصريحًا للحج، وكذلك توفير كافة الخدمات لحجاج بيت الله الحرام، بأفضل الإمكانيات والخدمات.

بعد ذلك اطلع المحافظ على محضر الاجتماع، والتوصيات المطروحة على جدول أعمال الاجتماع كما استمع إلى شرح مفصل من قِبل القائد الأمني بالبهيتة اللواء علي العطوي عن جهود رجال الأمن من القطاعات الأمنية المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن لتسهيل تدفق الحجاج إلى المشاعر المقدسة، وضمان انسيابية حركة السير للمركبات، وكيفية متابعة وضبط مخالفي أنظمة الحج. موضحًا أن جميع مسارات الفرز ونقاط المنع تخضع لمراقبة دقيقة على مدار الـ24 ساعة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store