Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الفايدي: 6 آلاف شاب وفتاة بمنطقة مكة استفادوا من برنامج "أجيال"

الفايدي: 6 آلاف شاب وفتاة بمنطقة مكة استفادوا من برنامج "أجيال"

A A
التقى مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة عبدالله آل طاوي في مقر الفرع بجدة، اليوم ، المدير التنفيذي لجمعية رعاية الأجيال بمنطقة مكة المكرمة سليم بن غيث الفايدي.

وقدم الفايدي خلال اللقاء تقريرًا بالإنجازات والبرامج التي قدمتها "رعاية الأجيال" لفئة الشباب واستفاد منها ما يقارب 6,000 شاب وفتاة بمنطقة مكة المكرمة من خلال 12 برنامجًا نوعيًّا، بهدف إبراز قدراتهم وتنمية مواهبهم ومهاراتهم وإذكاء روح التنافس والإبداع والإيجابية بينهم وتعميق انتمائهم لمجتمعهم ووطنهم.

وقدم الفايدي، الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، ولسمو نائبه ولوزارة العمل والتنمية الاجتماعية وفرعها بالمنطقة على دعمهم لقطاع التنمية الاجتماعية ومبادرات تمكين الشباب وتفعيل دورهم المجتمعي.

يذكر أن جمعية رعاية الأجيال بمنطقة مكة المكرمة تقدم العديد من البرامج التطويرية والمهارية والترفيهية والقيمية التي تنمي الإبداع والتميز والإيجابية في جيل الشباب، وفق رؤية احترافية مدروسة تتواءم مع أهداف رؤية السعودية 2030، لمساعدة شباب الوطن أن يشقوا طريق الإنجاز والإبداع لخدمة مجتمعهم ووطنهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store