Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
عبدالعزيز شرقي

وماذا.. بعد؟!!

A A
يسألنى عن الأهلى.. وكيف سيكون في الموسم الجديد؟

يقول اشتقنا للفرح بعد موسمين من المعاناة!!، قلت له كل الجماهير تنتظر الفرح.. اطمئن فأنتم الأقرب له هذا الموسم.

لهفة أعاد السؤال.. متأكد؟.

الحقيقة أن الأهلى هو أكثر الأندية استعداداً هذا الموسم.. وهذا ما ألمسه من تحركات الأمير منصور بن مشعل.. الذي بات يتصدر المشهد حتى الآن باختيار مدرب وتعاقدات لاعبين ومعسكر إعداد.. والتزام تام بكل ما يخص الكرة فى الأهلى.

عكسه الأندية الأخرى حيث اللا استقرار ومناوشات بين الأندية وجماهيرها.. وأكثرها وضوحاً الحال فى الاتحاد.. رغم الاتفاق على الإدارة منذ ترشحها.. لكن ما يمر به الاتحاد مقلق فعلاً!!

اختيارات اللاعبين تُركت للمدرب.. وهذا منطقي.. لكن ماذا لو لم يكن اللاعبون فى المستوى المنتظر! خاصة وأن الاختلاف على استمرار سييرا أو رحيله ما تزال قائمة!.

أوضاع المعسكر غير مطمئنة لعشاق العميد.. وهو الذي اختارته الإدارة السابقة.. حيث تأخر بعض اللاعبين عن الانضمام إليه.. كما أن جميع كتيبة اللاعبين الأجانب من الموسم الماضي موجودون فيه!!

هل هم مستمرون أم راحلون..؟ في الحالتين يحتاج الأمر إلى سيولة مالية.. لابد أن الرئيس أنمار ونائبه الكعكي ملمّون بهذا.. كما أن دعم الفريق بلاعبين محليين يحتاج إلى ذلك.

الإدارة تفضل الصمت وإن كانت قد نطقت في بيان أخير حول وجهة نظرها فى تحول المهاجم عبدالفتاح آدم من فريقها إلى نادي النصر..!

شخصياً لا أرى في هذا مشكلة.. فسوق الاحتراف مفتوحة.. وهي تخضع لمن يدفع أكثر.

بالمناسبة آدم مهاجم جيد لكنه لم يلعب كل مباريات الموسم الماضي مع فريقه.. لكنه عند جماهير الاتحاد مطلب، في الظروف التي يمر بها الفريق، ولا يجب أن تخيّم سحابة التشاؤم على جو العميد.

سؤال يتبادر إلى ذهني.. ماذا لو انسحب أنمار وإدارته من المسؤولية الآن؟ كيف ستكون حالة العميد؟ ونحن قد شاهدنا ما حدث للنصر.. وهو قطعاً مقلق لجماهيره.

قليل من الهدوء يحتاجه العميد، وتفاعل من إدارته لإزالة الغموض حول أوضاع الفريق؟!

بالمناسبة أين الأعضاء الذين وصفناهم بالشرفيين عندما احتفى بهم الرئيس السابق لؤي ناظر.. وتعهد بعضهم بتولي الإشراف على بعض ألعاب النادي وآخرون بالدعم!

لامني زملاء عندما وصفت الاجتماع بأنه اجتماع (بيتى فور) لا يسمن ولا يغنى من جوع!!

حتى عضوية الأربعة آلاف ريال لم يحصلوا عليها.. استكثروها على الاتحاد.. وهم من يتسابقون فى الظهور عند تحقيق أي إنجاز للفريق!!

أربعة آلاف ريال كشفت (كذابي الزفة) وهذا حال الاتحاد معهم.. سيبقى الاتحاد اتحاداً بدونهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store