Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«يحيى الفخراني» ونجوم مسرحية «الملك لير» بجدة

«يحيى الفخراني» ونجوم مسرحية «الملك لير» بجدة

A A
احتفت مدينة جدة بقدوم النجم الكبير الدكتور يحيى الفخراني، مع فريقه وأبطال ثاني عروض «كايرو شو» في المملكة، ليقدموا مسرحية «الملك لير» المقامة على المسرح العربي في منطقة أبحر الجنوبية، وبدأوا فور وصولهم بروفات مكثفة استعداداً لانطلاق 3 عروض متوالية بدءا من يوم الأربعاء المقبل 17 يوليو وحتى الجمعة 19 يوليو.

وعقدت اللجنة المنظمة لموسم جدة أمس مؤتمراً صحفياً حاشداً، والمقام في فندق غاليريا من إيلاف في مدينة جدة للكشف عن تفاصيل العرض، والذي من إخراج تامر كرم وترجمة الدكتورة فاطمة موسى، ويشارك الفنان يحيى الفخراني نخبة من كبار النجوم؛ منهم: الفنانة رانيا فريد شوقي والفنان أحمد فؤاد سليم والفنانة ريهام عبدالغفور، والفنان أحمد عزمي والفنان أيمن الشيوي والفنانة نضال الشافعي، والفنان ناصر سيف والفنانة هبة مجدي والفنان حمادة شوشة، والموسيقى التصويرية للموسيقار مصطفى الحلواني، وتصميم الأزياء على يد الدكتورة نيفين رأفت. وأعرب المشرف العام على موسم جدة، المهندس رائد أبو زنادة عن سعادته باستضافة النجم القدير د.يحيى الفخراني في المسرحية الواعدة «الملك لير» بمشاركة نخبة مميزة من الفنانين والفنانات.

ويعد هذا العرض الأول في المملكة ، ويهدف موسم جدة إلى توفير منصة ثقافية وترفيهية لتسليط الضوء على المملكة كإحدى الدول السياحية الرائجة في العالم. وأوضح المخرج مجدي الهواري الشريك المؤسس لكايرو شو والمشرف الفني على العرض، أن العمل يجري على قدم وساق، منذ انتهاء عروض 3 أيام في الساحل بجدة للنجم محمد هنيدي، استكمالا للتجهيزات اللازمة لاستقبال العرض والبروفات لمسرحية الملك لير.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store