Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اللاعب طلب الرحيل رسميا.. والجماهير تحرق قميصه

اللاعب طلب الرحيل رسميا.. والجماهير تحرق قميصه

نيمار يشعلها توترا في باريس سان جيرمان

A A
طلب النجم البرازيلى نيمار داسيلفا مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسى الرحيل رسميًا عن فريقه خلال الصيف الجاري، وذلك خلال اجتماعه مع ليوناردو المدير الرياضى الجديد للنادي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ليكيب» الفرنسية فإن برشلونة عرض على باريس سان جيرمان إدخال اثنين من لاعبيه فى الصفقة، واللاعبان تتجاوز قيمتهما أكثر من 222 مليون يورو، ولكن هذا العرض قوبل بالفرض من الفريق الباريسي.

واشترط نادى باريس سان جيرمان الفرنسى الحصول على مبلغ 300 مليون يورو نقدًا من نظيره برشلونة الإسبانى، من أجل الموافقة على إعادة النجم البرازيلى نيمار داسيلفا.

وزاد نيمار من حدة التوتر السبت بنشره شريطًا مصورًا قصيرًا يظهر فيه شعار النادي الكاتالوني بطل إسبانيا، حيث يرغب في العودة إلى صفوفه هذا الصيف، وأكد بعد ذلك في حديث لموقع «أوه ماي غول» أن إحدى أجمل ذكرياته في كرة القدم هي «الريمونتادا» التي حققها مع النادي الكاتالوني في دوري أبطال أوروبا قبل عامين ضد ناديه الحالي باريس سان جرمان.وأثار نيمار انتقادات واسعة من مشجعي فريقه عبر مواقع التواصل، إذ تداول عدد منهم شريطًا يقوم فيه أحدهم بإشعال قميص اللاعب الذي يحمل الرقم (10)، بينما تلاعب آخرون بشريط يظهر فيه نيمار حاملاً قميصه، وجعلوا نهايته تظهر قيامه برمي القميص في سلة المهملات.

والده يدافع عنه

ودافع نيمار سانتوس والد ووكيل أعمال لنجم البرازيلي الأحد عن نجله على حسابه في إنستاغرام، مشيرًا إلى أن تم تحوير تصريحات ابنه وأنها ليست المرة الأولى التي يقول فيها الأخير: «إن مباراة «الريمونتادا» كانت «واحدة من أهم المباريات في مسيرته».

وكتب والد نيمار: «لم يقلل في أي وقت من الأوقات الاحترام لباريس سان جرمان أو للاعبين الذين لعبوا هذه المباراة عام 2017».

وتصطدم عودة نيمار إلى كاتالونيا بالعديد من العراقيل خصوصًا المالية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store